الفيديو الذي تسبب في القبض على مشهور سناب منصور الرقيبة - فهرس


الفيديو الذي تسبب في القبض على مشهور سناب منصور الرقيبة

محتويات


    القت قوات الامن في المملكة العربية السعودية القبض على مشهور سناب شات منصور الرقيبة، وجاء ذلك بعدما قام منصور الرقيبة بالمخالفة للاوامر التي جاءت من قبل وزارة الصحة ووزارة الداخلية السعودية، حيث قامت مؤخرا بالاعلان عن حالة الطوارئ وكذلك منع التجول بسبب انتشار فيروس كورونا.

    من هو منصور الرقيبة ويكيبيديا

    منصور الرقيبة هو ناشط سعودي يبلغ من العمر الان 31 عاما، ويعتبر من مشهوري منصة التواصل الاجتماعي سناب شات، وله الكثير من مقاطع الفيديو الذي يهدف من خلالها الشهرة واللمع كنجم في مواقع التواصل الاجتماعي ككل، ومن اهم مقاطع الفيديو التي اشتهرت لمشهور سناب منصور الرقيبة هو مقطع الفيديو الذي ظهر فيه مع احد الممثلين الاجانب مطلع العالم الحالي.

    سناب منصور الرقيبة مشهور سناب منصور الرقيبة

    لاقى مشهور سناب منصور الرقيبة شهرة كبيرة في الآونة الاخير جراء مقاطع الفيديو المثيرة وكذلك الطريفة في بعض الاحيان، حيث وصل عدد متابعي سناب منصور الرقيبة الالاف وذلك كون سناب منصور الرقيبة يقدم المحتوى المثير للجدل والملفت للانتباه الى حد بعيد.

    الفيديو الذي تسبب في القبض على مشهور سناب منصور الرقيبة

    سيظهر الان منصور الرقيبة مشهور سناب في هذا الفيديو وهو توجل في احد الاحياء في المملكة العربية السعودية، وهو غير ابه الى كل الاحترازات ضد لفيروس كورونا والتي تقوم بها الجهات العليا في السعودية.


    الفيديو الذي تسبب في القبض على مشهور سناب منصور الرقيبة


    الزوار شاهدو أيضًا

    تعليقات الزوار

      اترك تعليقاً