ظهر في سلطنة عمان الملايين من النمل والذي قد اثار حفيظة المغردين على منصات مواقع التواصل الاجتماعي للتعرف عللى علاقة النمل بعلامات الساعة الكبرى، وهذا ما عزز من اهمية الخبر والذي تم تناوله بشكلا واسعا ايضا من قبل وسائل الاعلام في سلطنة عمان والخليج العربي ككل.

وظهر من خلال مقاطع الفيديو والصور التي تم نشرها بان النمل اخذ ومنذ ظهوره في العاصمة مسقط بدا بأكل المحاصيل الزراعية جميع انواع النباتات، وكما قام النمل ايضا باجتياح المنازل مما دفع المواطنين بطلب المساعدة والنجدة من قبل وزارة الصحة وسلطة حماية البيئة، مطالبة بالقضاء على هذه الجماعات والتي يقدر عددها بالمليارات.

ما علاقة ظهور النمل في عمان بعلامات الساعة الكبرى

في ظل الممارسات الغير اسلامية والاعمال المغضبة لله عز وجل وفي ظل الفسق والفجور الذي يشهده العالم العربي وخاصة في الخليج العربي، فان الله قد يكون سير هذه الاسراب من النمل لان تكون بمثابة العلامية التي لعل وعسى ان يتعظ من خلالها الناس، وقد اكد العلماء بان الجراد ايضا يعد احد جنود الله في الارض، وفي حال ان لم ينتهي الناس والمسلمين خاص عن اغضاب الله سبحانه وتعالى فان هذه الحشود من النمل والجراد ستأكل جميع المحاصيل الزراعية والنباتات محدثة حينها مجاعة قد تودي بحياة البشرية.

علامات الساعة الكبرى الحقيقية

  • فتنة المسيح الدجال

تعتبر فتنة الدجال هي من اكبر واعظم واخطر الفتن التي ستصيب المسلمين باخر الزمان، وحينها ما من نبي إلا وقد قام بالتحذير لقومه من تلك الفتنة.

  • نزول عيسى بن مريم

سينزل النبي عيسى ابن مريم عليه السلام في آخر الزمان وبعد أن يتم الافساد للدجال في الأرض، حيث ينزل عيسى عليه السلام لكي يخلص الناس من شروره، ويكشف كل الزيف والادعاء من قبل اليهود بأنهم هم من صلبوه وقتلوه.

  •  يأجوج ومأجوج

ان ياجوج وماجوج  هما القبيلتان من التُرك، وهم بالتحديد من ذرية النبي آدم عليه السلام، ومن نسل يافث بان نوح عليه السلام، وتعتبر أوصافهم الخلقية هي كأوصاف المغول، وهم صغار الأعين، وعراض الوجوه، وصهب الشعور، كأن وجوههم هي المجان المطرقة، أي كالتروس المستديرة، ويرجح بعض العلماء لان يكون الصينيين هم قوم جوج وماجوج.

فيديو النمل في عمان

سيتضح من خلال هذا الفيديو بان النمل قد جاء من الصحراء، وهذا كونه من انواع النمل البرية والتي تعيش في الصحراء، ومن المتوقع بان تقوم هذه الحشود من النمل بالانتشار في جميع انحاء الخليج العربي ومن ضمنها المملكة العربية السعودية والتي عانت في الاونة الاخير من الاجتياح الكبير من قبل الجراد.

كان وما زال جنود الله كُثر، ولهذا حريا بالناس الاتعاظ مما سيقدمه لنا القدر في قادم الايام وفي المستقبل ككل، فظهور النمل اليوم في سلطنة عمان هو دليل واضح بان المعاصي والذنوب قد بلغت اشدها وعلى الناس التوبة الى الله والتضرع له لان يرحمهم ويغفر لبهم ذنوبهم.