ابراهيم بن سالوقيه كتاب اخبار الزمان صفحة 365 pdf - فهرس


ابراهيم بن سالوقيه كتاب اخبار الزمان صفحة 365 pdf

محتويات


    يبحث الملايين في الوطن العربي عن قصة كتاب اخبار الزمان ابراهيم بن سالوقيه صفحة 365، فما هي قصة هذا الكتاب ومن هو ابراهيم بن سالوقيه؟

    تداولت العديد من الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعية عن كتاب اخبار الزمان الذي تنبأ بفيروس كورونا الجديد الذي إنتشر مؤخرًا في العالم وأنه سيقتل ثلث سكان الأرض، لهذا أثار هذا الخبر الغرابة لدى الكثير من الأشخاص مما دعاهم بالبحث عن كتاب اخبار الزمان وقصة صاحب الكتاب.

    من هو ابراهيم بن سالوقيه صاحب كتاب اخبار الزمان

    إنتشر على مواقع السوشيال ميديا أن ابراهيم بن سالوقيه كاتب عاش في القرن الخامس للهجري، وإرتبط إسمه في الاونة الأخيرة لكتاب اخبار الزمان، كما نُسب إليه أنه تنبأ بنهاية العالم في مارس لعام 2020 ميلادي.

    وبعد البحث والتحري عن هذه الشخصية تبين أن شخصية ابراهيم بن سالوقيه هي شخصية تم إختراعها ولا وجود لها، والتي نُسبت لها هذه الأقاويل والكتاب من أجل ربطها بما يحدث في العالم في الوقت الحالي.

     

    ومن ضمن الشائعات التي إنتشرت أن كتاب اخبار الزمان الذي نُسب إلى ابراهيم سالوقيه يتساوى فيه رقم (20=20) والذي يتوافق مع العام الحالي 2020، ومن ضمن المقولات أنه، “اختفى الضجيج واجتاح الجراد ومنع الحجيج وتعب العباد ومات ملك الروم من مرضه الزؤوم وخاف الأخ من أخيه وصرتم كما اليهود وكسدت الأسواق وارتفعت الاثمان فأرتقبوا شهر مارس زلزال يهد الأساس ويموت ثلث الناس”

    وذكر ناشري هذه الإشاعة أن هذه المقتطفات من كتاب اخبار الزمان صفحة 365، مُدعين أن هذه المقتطفات مرتبطة بما يحدث في الوقت الحالي لفيروس كورونا وحدوث عاصفة كبرى، والتي تُعد علامات لنهاية العالم حسب زعمهم.

    حقيقة كتاب اخبار الزمان


    ابراهيم بن سالوقيه كتاب اخبار الزمان صفحة 365 pdf


    الزوار شاهدو أيضًا

    تعليقات الزوار

      اترك تعليقاً