تطبيق عين لخدمات المعلم من أهمّ التطبيقات، ويُمكنكم تحميله عبر الروابط المُباشرة من سوق اي تونز أو برابط مُباشر من أجل توفير الوقت والجُهد والمتابعة للكُتب المدرسية وتحمِيل الكتب بشكلٍ سريع، حيث يُوفّر هَذا التطبيق من وزارة التعليم السعودية الكثير من الخدمات للطلاب والمُعلّمين.

تمّ تصميمه خصيصًا من أجلهم لتوفير إمكانية الوصول للكتب الدراسية والتصفح بشكلٍ إلكتروني للكتب وتحميلها، ما يسمح باستعراضها عبر التطبيق، وهو من أكثر التطبيقات التي يحملها المعلمون والطلاب لهذا تابعونا مع تفاصيل تطبيق عين لخدمات المعلم.

تطبيق عين لخدمات المعلم للايفون

هو من التطبيقات الإلكترونية الخاصة بالأجهزة اللوحية وهو تطبِيق تمّ تصميمه من قبل وزارة التعليم السعودية، ويحتوي على كافة الكتب والمقررات الدراسية في المملكة العربية السعودية للمراحل الدراسية الثلاث ولكافة أنظمة التعليم في المملكة عام وفصلي ومقررات.

ويوفّر هَذا التطبيق العدِيد من المُميّزات مثل إمكانية تحميل الكتب الدراسية وتصفحها الكترونيا عبر التطبيق، ويحفظ معلومات المستفيد الدراسية ويُمكن عبره استعراض كتب الصف الدراسي الخاصة به والكتب المحمّلة من قبله، كما تنوع المظهر الخارجي للتطبيق تلقائي بحيث يتناسب مع عمر الطالب المستفيد ومرحلته الدراسية الخاصة به، ويمكن اضافة علامات من اجل القراءة ويمكن تحديد النص .

رابط تحميل تطبيق عين لخدمات المعلم

يكنكم تحميل التطبيق التعليمي المميز تطبيق عين لخدمات المعلم من خلال سوق اي تونز عبر الرابط هنا ، لتوفير الوقت والجهد على الطلاب والطالبات من اجل تحميل الكتب الدراسية الخاصة بكم وتصفحها بشكل الكتروني.