صور الفنانة بلقيس اليمنيّة والحاصلة على الجِنسيّة الإماراتية أيضًا، كونها تقيم بالامارات، وهي بنت المغني القدير احمد فتحي، ويعرف عن الفنانة بلقيس بجمالها وبجمال صوتها الرّنان، فهي من أشهر المطربات العرب اللاتي برزت شُهرتهنَ في وقت قصير جدًا.
بدأت الفنانة بلقيش مشوارها الفني في بداية العام 2004، وذلك بعد اكتشاف موهبتها من قبل والدتها التي قامَت بتشجيعها علي ممارسة تعلم الغناء، وكانت هذه الخطوة الأولى في مشوارها الفني، والآن نترككم مع صور الفنانة بلقيس بجودة عالية اتش دي.

صور المطربة بلقيس

وتعد الفنانة بلقيس أحد أشهر المُطربات في الوطن العربي، وتمتاز النجمة بلقيس بصوتها الجذاب، وهي متزوجة من اليمني سلطان عبد اللطيف.

صور الفنانة بلقيس صور الفنانة بلقيس صور الفنانة بلقيس صور الفنانة بلقيس صور الفنانة بلقيس صور الفنانة بلقيس صور الفنانة بلقيس صور الفنانة بلقيس صور الفنانة بلقيس صور الفنانة بلقيس صور الفنانة بلقيس صور الفنانة بلقيس صور الفنانة بلقيس صور الفنانة بلقيس صور الفنانة بلقيس

جمعنا لكم باقة من أروع صور الفنانة والمطربة اليمنية بلقيس، ونعِدكُم بتقديم المزيد من صور الفنانين والمشاهير في كافّة أرجاء العالم والوطن العربي على وجه الخصوص.