صور اللحيدان وهو مريض وبَعد تواريه عن الأنظار وكاميرات الإعلام بسَبب ما ألم به من المرض الذي أنهكهُ أردَاه طريح الفراش سائلين من الله عز وجل أن يُعجّل في شفائه، ويُعدّ الشيخ صالح بن محمد اللحيدان عالمًا إسلاميًا وداعية وخطيبًا، وله العديد من الدروس المصورة التي تُعرض على القنوات المختلفة.

كما شَغل منصِب رئيس المجلِس الأعلى للقضاء لفترة طويلة، وعمل على إستقلالي القضاء الحُكم وتطبيق الحكم بشَرع الله سبحانه وتعالى، وهُو سعودي الجنسية عاش وترعرع في منطقة البكيرية بالمملكة العربية السعودية، وهذه مجموعة من صور اللحيدان وهو مريض والتي تمكّنا من إلتقاطها له وهو يعاني من مرضه.

صور صالح اللحيدان وهو مريض

أثقَل المرض كاهل الإمام والداعية صالح بن محمد اللحيدان، الذي يظهر في الصور وهو مُنهك وتبدو عليه أعراض المَرض الذي ألمّ به في الآونة الأخيرة، داعين له بالشفاء العاجل بإذن الله.

صور اللحيدان وهو مريض صور اللحيدان وهو مريض صور اللحيدان وهو مريض صور اللحيدان وهو مريض صور اللحيدان وهو مريض صور اللحيدان وهو مريض صور اللحيدان وهو مريض صور اللحيدان وهو مريض صور اللحيدان وهو مريض صور اللحيدان وهو مريض صور اللحيدان وهو مريض صور اللحيدان وهو مريض

الله عافّه وعف عنه وتجَاوز عن سيئاته وجعل مرضهُ فِي ميزان حسناته يا الله يا أرحم الراحمين، هذه  الكَلمات الطيبة هي التي نختمُ بها مقالنا عن الشيخ صالح بن محمد اللحيدان الذي كان حجة للمسلين.