صور اليسا وخطيبها انتشرت على مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك بعد الإعلان عن خبر خطوبة الفنانة اللبنانية الشهيرة إليسا من المصور الفوتوغرافي وديع النجار في أسبانيا، وأشارت الفنانة إليسا أنّها اكتفت بنشر بعض من الصور عبر صفحتها علي الفيس بوك، ولكنها لم تُؤكّد صحة هذا الخبر الشائع.

بينما أصبحت هذه الصور حديث رُوّاد مواقع التواصل الاجتماعي، وقد بيّنت العديد من الصور تواجدهما معًا في العديد من الأماكن، مما يُرجّح صحة الخبر بأنّ وديع النجار هو فعلًا خطيبها الحالي، وسنطرح في هذا فهرس بعض من صور اليسا وخطيبها.

صور الفنانة اليسا وخطيبها

أُشيع في الآونة الأخيرة خبر خطوبة الفنانة اللبنانية إليسا من المصور الفوتوغرافي وديع النجار، وذلك بعد نشر العديد من الصور التي تجمعهم مع بعضهم البعض.

صور اليسا وخطيبها صور اليسا وخطيبها صور اليسا وخطيبها صور اليسا وخطيبها صور اليسا وخطيبها صور اليسا وخطيبها صور اليسا وخطيبها صور اليسا وخطيبها صور اليسا وخطيبها صور اليسا وخطيبها صور اليسا وخطيبها صور اليسا وخطيبها صور اليسا وخطيبها صور اليسا وخطيبها صور اليسا وخطيبها

إنّ الفنانة إليسا من جانبها لم تُؤكّد صحة هذا الخبر، كما أنّها لم تنفي، فهذا الأمر يشعل ردود الفعل عبر وسائل السوشل ميديا من جمهورها.