من المعروف ان امارة دبي هي احدي اكبر الامارات الاماراتية التي توجد بها محلات فساتين الزفاف والسهرة، بالاضافة الي العبائات الخليجية ذات الاشكال المختلفة والتي تشتمل علي قصات عالمية يقبل عليها الكثير من السياح، امارة دبي في الامارات احدي اكبر المدن التي تشهد حركة سياحية من شتي انحاء العالم، حيث ان هناك الكثير من الزبائن العرب من الدور المجاورة لامارة دبي ياتون لشراء فساتين الزفاف والسهرة والعبائات المرصعة بالكريستال من اجل التجهز لمناسباتهم، في هذا الموضوع نتطرق للحديث عن اهم وافضل محلات فساتين الزفاف والسهرة، امارة دبي معروفة بصناعة وتصميم افضل الموديلات والتصميمات بارقي الاقمشة العالمية ومن هنا يبحث النساء والسياح عن ارقي المحلات التي تشتهر بهذه الموديلات الراقية من فساتين الزفاف والسهرة .

قائمة بأفضل أسماء محلات فساتين الزفاف في دبي

1- محلات فساتين الزفاف ابيلا

يعتبر هذا البوتيك من افخم محلات فساتين الزفاف والسهرة في دبي ، ويقدم الكثير من العروض وبالنسبة لتصاميم الفساتين فإنه يقدم مجموعة من التصميمات المختلفة والتي تناسب كل الأذواق، ويقوم بتفصيل الفساتين المقترحة من الزبائن مع إمكانية الإعادة أو الاستبدال، ويقع في دبي ورقم الهاتف 0507088931 .

افضل محلات فساتين الزفاف في دبي

2- محلات فساتين الزفاف لا فورال كوتور

وهذا المحل مخصص بتصميم وبيع فساتين الزفاف ويعد احد اكبر محلات فساتين الزفاف في دبي ويختص ببيع الفساتين الخاصة بالأعراس والسهرة، ويمكن الاختيار من بين عدد كبير لا حصر له من الفساتين داخل هذا المحل، كما يمكن شراء أحلى تصاميم عبايات السهرة أيضا من هناك وتفصيل كل ما تريد، عنوانه الصفا شارع جميرا دبي رقم الهاتف 0561142211 .

افضل محلات فساتين الزفاف في دبي

3- محلات فساتين الزفاف روزالينا

وهذا المحل يعتبر من اقدم محلات بيع وتصميم فساتين الزفاف والسهرة في دبي وهو من المحلات الخاصة بتفصيل فساتين السهرة والأزياء في الإمارات ولديه فريق عمل متخصص جدا يقوم بتفصيل أرقى الموديلات، ومن أكثر ما يميزه أيضا حسن التعامل مع الزبائن والأسعار التي تتفاوت على حسب ميزانيةكل زبون، العنوان دبي – ابوهيل، مقابل الملابلازا سنتر، قرب فوالة للشوكولا رقم الهاتف 0506441103 .

افضل محلات فساتين الزفاف في دبي

4- محلات فساتين الزفاق بلجور

وايضا من افضل محلات فساتين الزفاف والسهرة في دبي محل بلجور وهو من أفخم محلات بيع فساتين الزفاف ويعتبر المكان المفضل لكل العرائس للحصول على ما يريدون من تصاميم فريدة لفساتين الزفاف المصنوع من أقمشة فاخرة من أرقى أنواع القماش في الشرق الأوسط، عنوانه الخور بلازا، القرهود، دبي، الإمارات العربية المتحدة، رقم الهاتف 0558090374 .

افضل محلات فساتين الزفاف في دبي

5- محلات فساتين الزفاف اسبوسا

ويعتبر من أهم محلات فساتين الزفاف في دبي والذي ويتمتع هذا المحل ببيع ارقي التصميمات المحلية والعالمية لأهم المصممين ككارولينا هيريرا، وماركيزا، وروزاكلارا لزهير مراد، ولازارو، وسافينا ديلوكا، وانزواني، وبرونوفياس للاسبوزا، ولديه مجموعة كبيرة من الفساتين التي تناسب كل الأذواق، عنوانه فيلا 2، شارع الوصل، جميرا 1، دبي دبي، الإمارات العربية المتحدة رقم الهاتف 0562643694 .

افضل محلات فساتين الزفاف في دبي

6- محلات فساتين الزفاف مايكل كنكو

وهو احد افضل محلات فساتين الزفاف في دبي ويحتص بيع ارقي تصميمات فساتين الزفاف والسهرة وهو من تصميم المصمم الفلبيني مايكل كنكو والذي يتميز بتقديم أرقى فساتين الأعراس والسهرة والخطوبة باستخدام أرقى الأقمشة والكرستالات المرصع، عنوانه دبي – شارع الشيخ زايد، مكتب رقم 301، برج فندق هوليدي إن كراون بلازا رقم الهاتف 97143552002 .

7- محلات فساتين الزفاف ايفنينج بوتيك

ويعد من أشهر محلات بيع فساتين الزفاف والاعراس في دبي وهو مختص بتصميم أرقى الموديلات من الفساتين والجلابيات المستوردة من تركيا وايطاليا ولبنان، عنوانه دبي، منطقة الطوار رقم الهاتف 0558886664 .

افضل محلات فساتين الزفاف في دبي

8- محلات فساتين الزفاف كابالي كوتور للازياء

واخيرا محلات فساتين الزفاف كابالي كوتور للازياء والتي تعتبر من أرقى محلات فساتين السهرة والأعراس في دبي الذي يقدم أرقى الموديلات المبتكرة والمشغولة بحرفية عالية،ومصمم بتصميمات كلاسيكية رائعة ويمكن تصميم كل ما يريد الزبون من تصميمات مختلفة، عنوانه دبي – ديرة في شارع ابوبكر الصديق، رقم الهاتف 0555855545 .

افضل محلات فساتين الزفاف في دبي