يَشْتَهر بَعض لاعبيّ كُرة القَدم بِمَهَارَة تَسديد الرّكلات الحرّة وانّهم من افضل هدافي الضربات الحرة المباشرة والتي تكون عبارة عن ضَرَبات ثَابِتَة تُسَدّد عَلي المَرمي بمهارة عاليَة والتي ميزتهم عن غيرهم من لاعِبي كَرة القَدَم فِي العَالم وَجعلتهم علي قائمة افضل هدافي الضربات الحرة حتّي وقتنا الحالي، حيثُ تُعْتَبَر الضّرَبَات الحرة في المباراة من اللحظات التِي من الممكن انْ تقلب نتيجة المباراة وتمنح الفرق الفوز في ظل قلة الهجمات الجماعيَة والفردية علي المرمي وتستغل احياناََ في حالة لعب الفريق المنافس بشكل دفاعي امام المراة والتي من شانها انْ تتسبب بالأَخطاء علي مشارف مناطق الجزاء، لذلك تَحرص كُلّ فِرَق العَالَم علي تواجد افضل هدافي الضربات الحرة التي تحسم المباريات دائماََ .

افضل هدافي الضربات الحرة المباشرة في الوقت الحالي

1- من افضل هدافي الضربات الحرة المباشرة في الوقت الحالي هاكان كالهانجولو

اللاعب التركي هاكان كالهانجولو هو من افضل هدافي الضربات الحرة المباشرة في العالم في السنوات الأخيرة فهو صاحب 21 عاما إلا أنّه متمكن جداََ في إحراز الركلات الحرة وقد سجل عدة أهداف في الموسم الماضي وقبل الماضي حيث يتميز بقدرته على تحويل الركلات الحرة البعيدة المدى إلى أهداف ملفتة، ورصيده من الأهداف الحرة في كافة المباريات التي خاضها 22 هدف في 4 مواسم.

افضل هدافي الضربات الحرة المباشرة في الوقت الحالي

هاكان كالهانجولو

2- من افضل هدافي الضربات الحرة المباشرة ممفيس ديباي

حيثُ يُعْتَبَر اللاعب الهولندي ممفيس ديباي مِن افضل هدافي الضربات الحرة المباشرة في العالم كله فهو لاعب فريق مانشستر يونايتد وقد سجل 7 أهداف من ركلات حرة في موسم 2014 و2015، وقد تصدر بذلك قائمة الهدافين في أوروبا وقد سجل 6 أهداف في جميع البطولات التي خاضها.

افضل هدافي الضربات الحرة المباشرة في الوقت الحالي

ممفيس ديباي

3- من افضل هدافي الضربات الحرة المباشرة أندريا بيرلو

هو النجم الإيطالي أندريا بيرلو الذي خَطَف الأضواء بِفَضل تميّزه وركلاته الحرّة المباشرة والذي اعتبر من أفضل هدافي الضربات الحرة المباشرة في العالم فهو لاعب نيويورك سيتي الأمريكي والذي تميز خلال الموسم الحالي، وله من الركلات الحرة المباشرة رصيد كبير فقد سجل 11 ركلة حرة مباشرة في آخر 3 مواسم بالدوري الإيطالي.

افضل هدافي الضربات الحرة المباشرة في الوقت الحالي

أندريا بيرلو

4- من افضل هدافي الضربات الحرة المباشرة زلاتكو يونوزوفيتش

اللاعب النمساوي زلاتكو يونوزوفيتش هُوَ مِن افضل هدافي الضربات الحرة المباشرة الذي يلعب في نادي فيردر بريمن الألماني، وَقَد نَفّذ الكثير من الأهداف في موسم 2014 و2015 والذي وصل عددها إلى 5 أهداف من الركلات الحرة المباشرة.

افضل هدافي الضربات الحرة المباشرة في الوقت الحالي

زلاتكو يونوزوفيتش

5- من افضل هدافي الضربات الحرة المباشرة لاسي شونيه

اللاعب البولندي المتميّز في نادي اياكس امستردام الهولندي وهُوَ من نجوم الظل في أوروبا وقد ملك الموهبة الفائقة التي من خلالها أحرز الركلات الحرة المباشرة، وهو من افضل هدافي الضربات الحرة المباشرة حيثُ سجل في الموسم الماضي 4 أهداف ليصبح هو من أعلى نجوم كرة القدم تسجيلا لأهداف الركلات الحرة المباشرة.

افضل هدافي الضربات الحرة المباشرة في الوقت الحالي

لاسي شونيه

6- من افضل هدافي الضربات الحرة المباشرة لويس سواريز

يُعْتَبَر نجم برشلونة الاسباني لويس سواريز وَهُوَ المهاجم الأوروجواياني من افضل هدافي الضربات الحرة المباشرة في برشلونة، فقد سجّل 7 أهداف من الركلات الحرة المباشرة في موسم 2013 و2014، كما سجل 5 أهداف مع ليفربول في موسم 2012و2013 .

افضل هدافي الضربات الحرة المباشرة في الوقت الحالي

لويس سواريز

7- من افضل هدافي الضربات الحرة المباشرة خاميس رودريجيز

يَمْتَلِك النجم الكولومبي خاميس رودريجيز كافة الامكانيات التي تجعله من افضل هدافي الضربات الحرة المباشرة في العالم كونه يجيد تسجيل الأهداف من مسافات بعيده وأيضا من مسافات قريبة أيضا، وقد سجل أهدفا مع منتخب كولوكبيا ومع موناكو وريال مدريد، وعلى الرغم من ذلك فإنه لم يسجل أهداف الركلات الحرة المباشرة ولكن بفضل مهاراته يمكن أن يفعلها أن أتيحت لله الفرصة.

افضل هدافي الضربات الحرة المباشرة في الوقت الحالي

خاميس رودريجيز