عبارات دعوة زواج بالجوال قصيرة، يشهد العصر الحديث مع تطور العلم والتكنولوجيا، إتمام كافة المعاملات والمعايدات في العديد من المناسبات، كالأعياد والزواج، وعيد الميلاد، والمولود الجديد، إلكترونياً عبر وسائل التواصل الإجتماعي، فأصبح الناس يهنئون بعضهم البعض في كافة المناسبات عبر رسائل واتساب، أو منشورات فيس بوك، أو تغريدات تويتر، دون عناء الخروج من المنزل، وأصبحت كذلك دعوات الزواج إلكترونية، فما هي عبارات دعوة زواج بالجوال قصيرة.

عبارات دعوة زواج بالجوال قصيرة

كان الناس يدعون بعضهم البعض لحفلات الزواج من خلال إنشاء دعوات ورقية وتوزيعها على منازل الأشخاص الراغبين بدعوتهم، وأما الآن أصبح يمكنهم إرسال عبارات دعوة زواج قصيرة عبر الهاتف المحمول، من خلال الشات والرسائل الإلكترونية، ومن عبارات دعوة زواج بالجوال قصيرة وجميلة:

  1. فرحتنا ما تكمل إلا بحضوركم الرائع ووجودكم المميز ويسعدنا أن ندعوكم لحفل زفافنا في يوم السبن الموافق 11/7/2021 في فندق … نسعد بوجودكم وحضوركم.
  2. لأننا لا نشعر بالسعادة إلا عندما نشاركها، يسرنا دعوتكم لمشاركتنا فرحة عرس الفارس (اسم العريس) على كريمته (اسم العروس).
  3. في ليلة من ليالي ألف ليلة وليلة في نفس الميعاد أقبلت كعادتها شهرزاد لتحكي لشهريار أجمل ما لديها من حكايات وأرق الكلمات، بلغني أيها الملك السعيد ذو الرأي الرشيد أنّ الشاطر فلان خطفت قلبه الموعود ست الحسن فذهب لوالديها الكريمان وقال لهما بكل امتنان: قلبي يريد الإطمئنان وفي يد ابنتكم الأمان، فأعلن قبول الوالدين ليبدأ فرح العروسين وعلت الزغاريد المكان وتحدد الشهر والزمان واليوم ولو كنتم نسيتم الحكاية تعالوا لتشاهدوا من البداية فرحتنا بعريسنا زين الشباب (اسم العريس) على عروسته الجميلة (اسم العروس).
  4. فرحتنا اليوم ستكتمل بمشاركتكم أسعد لحظاتنا بالحياة.
  5. تزدان الليالي بالأفراح وتطول الليالي الملاح ويحلو الفرح والاحتفال بوجودكم معنا.

أجمل عبارات واتس اب دعوة زواج 2021

لا تكتمل فرحة الزواج إلا بحضور الأقارب والأصدقاء الذين يشاركوننا الفرحة، ويجهز العرسان دعوات زواج لإرسالها لمحبيهم ولمن يرغبون بحضورهم لحفل الزفاف، وتكون مزينة بأرق وأجمل العبارات، ومن أجمل عبارات واتس اب دعوة زواج 2021:

  • رق النسيم ومالت الأغصان، وبلبل السعد غنى أجمل الألحان، فيا أهلاً ومرحباً بمؤنس السعد ومشارك الوجدان.
  • ليلة من أحلى الليالي، القمر فيها يرسل السلام، النجوم حولها تنسق الكلام، عن قلبين مُحبّين، جمعهما الهيام وصوب نحوهما الشوق السهام، في هذه الليلة كان القدر محسوماً والقدر مكتوباً، ونحن بانتظار أحبتنا حتى تكتمل فرحتنا، وعلى شذى الأزهار نبث تحيتنا لكل حبيب سوف يلبي دعوتنا.
  • لقد وددنا أن تشهدوا على رباط حبنا الأبدي، لذلك ننتظركم يوم (اليوم) الموافق (التاريخ) في تمام الساعة (التوقيت).
  • عندما تشرق شمس الصباح ايذانا بدخول يوم جديد، تبدأ عصافير الكون لتشدوا لحنها المعتاد ككل يوم، ولكن يختلف لحنها عندما ترى الفرح يدق باب (اسم العروس)، فتكن لها كل الفرح والسرور فتشاركها في فرحها، فتدعوا كل حبيب وصديق لحضور حفل زفافها على عريسها المحترم (اسم العريس)، وسوف تنطلق الألعاب النارية في يوم (اليوم) الموافق (التاريخ) وذلك في قاعة (المكان) فأهلا بكل قريب لبى دعوتنا.

عبارات كروت زواج خاصة قصيرة وجميلة 2021

هناك العديد من عبارات الدعوات التي يتم إرسالها من خلال كروت زواج خاصة لمن يرغب العرسان منهم حضور حفل زفافهم، ومنها ما يتم إرساله عبر رسائل الجوال، أو من خلال كروت صغيرة ورقية، يبين فيها موعد حفل الزواج ومكان إقامته، ومن عبارات كروت زواج خاصة قصيرة ومعبرة 2021:

  1. لقد وددنا أن تكونوا شاهدين على رباط حبنا المقدس، لهذا سننتظركم يوم (التاريخ) في تمام الساعة (الموعد).
  2. هذه الليلة هي مميزة جدًّا بالنسبة لنا، لذا دعونا فيه الأشخاص المميزين أيضًا، بانتظاركم في الموعد (التاريخ).
  3. فرحتنا ما تكمل إلا بحضوركم الرائع ووجودكم المميز، ويسعدنا أن ندعوكم لحفل زفافنا……. ويوم…… الموافق….. في فندق… نسعد بوجودكم وحضوركم.
  4. باسم الرحمن نبدأ دعوتنا، وفيكم تزداد فرحتنا، نتمنى تكونوا في ليلتنا يوم…….. الموافق…….. في صالة…….
  5. ما إن تبدأ الشمس تجمع خيوطها معلنه الرحيل لجهه الغروب، ويسدل القمر ستار الليل إيذاناً بدخول ليله من يوم، يسرنا دعوتكم للحفل المقام على شرف إبنتنا، وتكتمل سعادتنا بتلبيتكم دعوتنا.
  6. يسعدنا ويشرفنا دعوتكم لحضور زفاف ابني الغالي يوم (اسم اليوم) الموافق (التاريخ) وسيكون التواجد عند القاعه في تمام الساعه (الوقت) ولا نستغني عن حضوركم ومشاركتكم لنا فرحتنا، دعوتكم واجبة علينا وحضوركم شرف لنا (اسم ام العريس).

عبارات واتساب تهنئة بالزواج السعيد 2021

من المناسبات السعيدة في حياة الإنسان هي الزواج، لذا فإن هناك العديد من العبارات التي يهنئ فيها الناس بعضهم البعض بالزواج، متمنين لهم زواجاً سعيداً يدوم معهم طوال العمر، فما هي أجمل وأرقى عبارات واتساب تهنئة بالزواج السعيد 2021 والتي يمكن إرسالها عبر الجوال:

  • عندما تشرق شمس الصباح إيذانا بدخول يوم جديد كله أمل تبدأعصافير الكون لتشدوا لحنها المعتاد ككل يوم ولكن يختلف لحنها عندما ترى الفرح يدق باب بزواج أغلى عروسين، ألف مبارك لكما وعليكما.
  • أسأل الله أن يبارك لكما وأن يرزقكما الذرية الصالحة وأن يرزقكما الحب والمودة، وأن يلهمكا الاستقرار والاجتماع دوماً فى طاعته وعلى حبه، يا احلي زوجين الليلة، وسبب فرحي الكبير.
  • يا رب بارك للعروسين، وارزقهم عيش حياة سعيدة مع بعضهما يملؤها المودة والرحمة والاهتمام والاحترام، في ظل كله رغيد، وعمر كله مديد، بالشكر والتسبيح، وألف مبارك للعروسين، وبارك الله لكما وبارك عليكما، وجمع بينكما على خير.
  • أسأل الله أن يبارك لكما وأن يرزقكم الذرية الصالحة وأن يرزقكم الحب والمودة.
  • زواج مبارك وبالرفاه والبنين أسعد الله قلبك ودمتم بخير، أتمنى من الله لكم حياة زوجية سعيدة مليئة بالافراح يا رب.
  • ألف مبروك الزواج أقدم لكما تهنئة زواج خاصة من أعماق قلبي، على دخولكما قفص الزواج الذهبي، وبداية عمر تعيشانه معاً بكل سعادة وسرور أبدي، وأسأل الله أن يديم البهجة والسرور عليكما، والاستمرار في الحياة الزوجية مع الأفراح والليالي الملاح الجميلة بكما يا أحلى عروسين الليلة.