من هو ابن نادية الجندي من عماد حمدي، قامت الفنانة نادية الجندي، بحرصها علي التوضيح لحقيقة الأمر المعروف، من هو ابنها من عماد حمدي، والمنتشرة عبر مواقع السوشيال ميديا، فقد قامت بالنشر من خلال الحساب الخاص لها عبر موقعا لتبادل كل من الصور والفيديوهات يعرف بموقع انستجرام، وقامت من خلاله بالتأكيد علي الصورة التي انتشرت لم تكن هي صورة ابنها هشام، بل هي تعد صورة ابن عماد حمدي الأكبر من زوجتة السابقة وهي تدعي: ( فتحية شريف)، فدعونا خلال سطور تلك المقال التعرف علي، من هو ابن نادية الجندي من عماد حمدي، بالشكل التفصيلي.

من هو ابن نادية الجندي من عماد حمدي

قامت الفنانة نادية الجندي بتوضيحها لما ضج بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي من اثارة الجدل والاعجاب حول ما يتعلق بأحدث جلسة تصوير قامت بالخضوع لها ومن اطلالتها الشابة والنجاح لها بالمحافظة علي الرشاقة والقوام الممشوق، فقد قام الكثيرون بالنشر عبر مواقع السوشيال ميديا الصورة لرجلا كبيرا في العمر بزعمهم أنه ابنها، فهيا لنتعرف علي حقيقة هذا الأمر بهذه الشاكلة:

  • أشارت الفنانة، نادية الجندي بتعليقها علي الصورة المنتشرة عبر السوشيال ميديا وموقع انستجرام بقولها: ( بحب أوضح أن دى صورتى مع ابنى الوحيد هشام عماد حمدى.. والابن الأصغر لعماد حمدى الذى أنجبته بعد زواجى من عماد حمدى الله يرحمه وعمرى 16 عامًا وهو ابنى وأخويا وصديقى.. لأن الفرق بنا فى العمر مَش كبير.. وأحب أوضح أن الصورة اللى انتشرت على السوشيال ميديا اليومين دول.. دى مَش صورة ابنى هشام دى صورة الأستاذ نادر الابن الأكبر لعماد حمدى من زوجته الأولى السيدة فتحية شريف.. وشكرًا).
  • هذا وقد عملت أحدث تلك الصورة التي ظهرت بها نادية الجندي برفقة رجلا كبيرا بالسن الجدل والاثارة، نظرا لأنها تظهر بها أصغر بالسن من ذلك الرجل بالصورة، وحقيقة لذلك الأمر بأنه ليس ابنها بل أنه ابن زوجها الأول الفنان الراحل، عماد حمدي.
  • كما وأوضحت ايضا بأن لديها ولد اخر من الفنان عماد حمدي، وهو يعرف باسم ( هشام)، قامت بانجابه وهي بسن صغير ولم تتجاوز بعد ال20 عاما، حيث قامت أيضا بتصريحها عبر أحد اللقاءات التلفزيونية، أن التربية له كانت صعبه بالنسبة لها نظرا لسنها الصغير والانشغال بعالم الفن لها.

هذا وننوه بأن من أواخر ما شاركته الفنانة، نادية الجندي هو كان من خلال، مسلسل أسرار التي قامت بمشاركتها دور البطولة فيه، عزت أبو عوف، عبير صبري، فريال يوسف، وكان من تأليف أحمد صبحي، اما عن الاخراج فهو من اخراج: وائل فهمي عبد الحميد.