تفاصيل مقتل الدبيسي في كندا، تداولت وانتشرت بالاونة الاخيرة مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الاخبارية المختلفة الخبر المتعلق بـ، تفاصيل مقتل الدبيسي في كندا، وأصبح حديثا عبر تلك المواقع والبحث من قبل المهتمين عبر المواقع ليكونوا علي أهم التفاصيل الغامضة بهذا الشأن، فسوف نقوم بالتوضيح لكافة ما يتعلق بتلك القضية عبر السطور التوضيحية لهذا الأمر أدناه خلال الطرح الاتي.

تفاصيل مقتل الدبيسي في كندا

وافت المنية الطالب السعودي الذي كان يدرس في دولة كندا والذي اسمه “حمد وحيد الدبيسي”، وذلك بعد التعرض له للاعتداء عن طريق مواطن كندي  في أحد الساحات العامة بمنطقة تعرف وتدعى (وندسور بولاية أونتاريو)، فدعونا لنتعرف علي تفاصيل وأحداث هذا الخبر علي النحو الاتي:

  • قامت السلطات الكندية بفتحها لباب التحقيق بقضية، المقتل للطالب من اصول سعودية المعروف باسم/ محمد الدبيسي وذلك علي يد شخصا كنديا في أحد الساحات العامة وذلك لأسباب مجهولة لحتي الان.
  • هذا وقد قام محمد ال نضيف الذي يعد خال المجني عليه بجريمة القتل بتأكيده علي أن السفارة قامت بالتواصل معهم ومن ثم ابلاغهم بأن السلطة الكندية قامت بالقائها القبض علي ثلاة من المشتبهين بتسببهم بتلك الجريمة النكراء والقتل للطالب السعودي.
  • كما وأنه أشار أيضا لا يعرف الجنسية للمشتبه بهم حتي اللحظة، وقد بين واظهر أن اشخاصا ثلاثة احدهم كان يرافق لمحمد الدبيسي، وأكد علي أن ابن أخته كان علي تواصل مستمر معه ولم يدلي بأي من الخلافات فيما بينهما أو مع أي من الأشخاص الاخرين، بل أنه وجد في دولة كندا لمجال الدراسة فحسب الذي بدأها قبل سنة متخصصا في مجال الهندسة الميكانيكية.
  • اضافة الي أن خال الدبيسي ال نصيف أوضح أن ابن اخته قام بالتحاقه للدراسة في كندا وذلك قبل سنة وهو يقطن مع خاله الاخر ولا زال التحقيق بشأن تلك القضية جاري التحقيق لمعرفة الملابسات لتلك الجريمة للقتل .
  • قالت مصادرا مقربة لعائلة الطالب المقتول الدبيسي ل ( صحيفة الوطن السعودية)، انه كان منذ سنتين في دولة كندا فيما أنه ويدرس علي حسابه الخاص في مجال الهندسة الميكانيكية وذلك بعد اتمامه لمتطلبات اللغة؛ انه كان في زيارة لاحد اصدقائه وتعرض حينها للاعتداء من قبل اشخاصا في اثناء المرور له في الساحات العامة، وقد بذلت الجهود لانقاذ حياته ولكن الله أخذ أمانته وقد وافته المنية مفارقا للحياة.

وننوه أيضا الي ان خال المجني عليه محمد الدبيسي، أشار الي أن الشرطة الكندية قد تم تواصلها مع خال الطالب السعودي المقتول ومن ثم ابلاغه وهو من بعدها قام بابلاغ باقي أسرته.