تحميل كيبورد بدون نقاط للايفون، لقد أصبحت التكنولوجيا جزء لا يتجزأ من حياتنا اليومية، وأجهزة الهاتف الخلوي التي نستخدمها دائماً في حياتنا. لقد كان القدماء يكتبون لغتنا العربية بدون نقاط، وكانوا يجيدونها كثيراً، ويعرفون طريقة قراءتها، فلغتنا الأم عجيبة بكل المقاييس. يبحث الكثير من الأشخاص الذين يحملون أجهزة الأيفون الحديثة في عصرنا هذا عن كيبورد يكتب الكلمات والحروف دون أي نقاط. وبالفعل يوجد طريقة للحصول على كيبورد يكتب بدون نقاط؛ نتحدث هنا عن كيفية تحميل كيبورد بدون نقاط للايفون.

تحميل كيبورد بدون نقاط للايفون

تحميل كيبورد بدون نقاط للايفون

تحميل كيبورد بدون نقاط للايفون، مع التطور التكنولوجي الرهيب الذي نعيش فيه، لا يوجد تطبيقات يصعب عليك إيجادها. فأي شيء يخطر في بالك وتريد معرفته، يمكنك التوصل له عن طريق تطبيقات توجد في متجر جوجل، وهذه التطبيقات يمكنك تحميلها بشكل مجاني.

ومن هذه التطبيقات يوجد تطبيق يسمى تطبيق اكتب، وأهم ما يميز هذا التطبيق هو قدرتك على الكتابة من لوحة مفاتيح بدون أي نقاط، ويمكنك تحميله بكل سهولة.

من أهم مميزات كيبورد اكتب أنه يمكنك من الكتابة بدون أي نقاط، ويمكن لجميع مستخدمي الآيفون تحميله بكل سهولة وبطريقة مجانية عن جوجل بلاي. هذا الكيبورد يمنح منشوراتك وقت طويل وبقاء، لأن اللغة التي ستكتب بها بدون نقاط سيكون من الصعب على البرنامج في مواقع التواصل الاجتماعي فهمها والتعرف عليها فيصعب حذف منشوراتك.

إلا أن تطبيق اكتب يتميز بوجود الإعلانات بكثرة عليه والتي تتخلل فترة استخدامك للكيبورد، مما يجعله مزعجاً إلى حد كبير. كما أنه لا يتمتع بخاصية اللصق وكذلك النسخ، لكل من النص وأيضاً أي روابط؛ يمكنك تحميله:

الكتابة بدون نقاط آيفون

الكتابة بدون نقاط آيفون، تحميل كيبورد بدون نقاط للايفون عبارة عن تطبيقات حديثة يمكن كل شخص تحميل هذه التطبيقات، والعمل على الكتابة من خلالها. لكن للأسف لا تكتمل هذه التطبيقات بسبب الإعلانات المزعجة التي تتخللها بشكل كبير. لا عجب من وجود كيبورد يكتب بدون نقاط فكما بينا أن لغتنا العربية كانت قديماً تكتب بدون نقاط، ومن العجيب جداً أنها كانت سهلة ومفهومة لمتقني اللغة العربية، لكن من لا يجيد اللغة العربية يصعب عليه فهم حروفها بدون نقاط.

الكتابة بدون نقاط ايفون

الكتابة بدون نقاط ايفون، كما يوجد تطبيق آخر للكتابة بدون نقاط في الآيفون، وهناك برنامج Dot-less Arabic Keyboard. والذي يعد من أفضل البرامج التي تستخدم للكتابة بدون نقاط، وهو أيضاً يتوفر للكتابة بدون أي نقاط، وبصورة مجانية. حيث يمكن الحصول على هذا البرنامج بكل سهولة عن طريق جوجل بلاي أيضاً، لكن توجد نسخة من هذا التطبيق لها مزايا أفضل بكثير من النسخة المجانية لكن كل منهما تتخللها الإعلانات.

  • أما للحصول على النسخة المجانية من  Dot-less Arabic Keyboard من الرابط هـــنــــا.

تحميل كيبورد بدون نقاط

تحميل كيبورد بدون نقاط للايفون، كتبت لغتنا العربية منذ القدم بدون نقاط لجميع حروفها، بالرغم من كون أن هناك حروف تكتب بنقاط، وحروف ليس لها أي نقاط. لكن قديماً كان العرب الأصليين يفهمون لغتهم عند كتابة جميع الحروف بدون نقاط. لكن مع توسع الإسلام وانتشار لغتنا العربية، ودخول الكثير من العجم في الدين الإسلامي، كان يصعب عليهم التمييز وفهم حروف لغتنا العربية بدون نقاط. لذا قام علماء اللغة بوضع النقاط على الحروف التي لها نقاط لتتضح القراءة للعجم.

كيف تكتب بدون نقاط بالجوال

كيف تكتب بدون نقاط بالجوال؟ يمكنك كتابة الحروف بدون نقاط بشكل سهل جداً عن طريق تحمي الكيبورد الخاص بذلك. بينما يوجد موقع تقوم فيه بكتابة النص الذي تريده ثم تضغط عليه لمحو جميع النقاط ومن ثم تنسخه وتضعه حيثما تشاء. لكن يوجد كيبورد خاص للأندرويد وأجهزة الأيفون يمكنك تحميله كتطبيق عن جوجل بلاي كما ذكرنا آنفاً يمكنك من الكتابة بدون نقاط على الاطلاق.

بذلك نكون قد انتهينا من كتابة مقالتنا التي تناولنا خلالها توضيح كيفية تحميل كيبورد بدون نقاط للايفون؛ نتمنى لكم المتعة والإفادة.