متى يجب وضع التونر، يصب استخدام التونر للوجه في المصلحة الجمالية لبشرتك، ولكن في حين لم تعرفينه أو تقومين بالاستخدام له من قبل، لابد من تجربته الرائعة والاستعمال له للزيادة من جمال بشرتك ونعومتها البراقة، اذ ان ذلك المستحضر يعتبر سائلا ويعمل علي الازالة لكافة الأوساخ وما تبقي من اثار المكياج علي الوجه، اضافة لما له من دورا فعال في عمله كترطيب للبشرة والمنعمن تهيجها، اضافة الي فوائده المتعددة التي يعمل علي تزويدها لبشرتك ، من هنا فان ( تونر)؛ يعتبر من ضمن المستحضرات الجمالية التي لا يمكن الاستغناء عنها، من خلال سطور مقالتنا الاتية سنكشف لكي أهم ما يميز هذا المستحضر، مجيبين أيضا عن التساءل والاستفسار لما يخص، متى يجب وضع التونر.

فوائد تونر للوجه

هناك جملة من الفوائد التي تعود بالمنفعة والفائدة من استعمال المستحضر التجميلي الذي يدعي: ( تونر )؛ والتي سنتعرف عليها بالشكل التوضيحي الاتي:

  • يقوم تونر بعمله على تنظيف البشرة بشكل عميقا.
  • يعمل ذلك المستحضر علي إزالة كافة آثار الأوساخ وبقايا المكياج التي تتعلق بالمسام.
  • كما ويساعد البشرة علي ديمومة باحتفاظها بالماء، ما يساهم في تهدئة الوجه والمنوع من حدوث جفافه.
  • يعمل تونر علي اعادة توازن درجة الحموضة في البشرة.
  • اضافة لمساعدته للبشرة في الإستفادة من الكريمات المعالجة، السيروم وغيرها من المنتجات الأخري.
  • يعتبر من ضمن منتجات العناية بالبشرة.
  • يعمل تونر علي المساهمة في تضييق مسامات البشرة.
  • التقليل من ظهور حب الشباب على البشرة.

متى يجب استخدام التونر للوجه

قومي ببدء الاستخدام لتونر للوجه في سن العشرين:
من الممكن اللجوء الي استخدام التونر وانتي في سن ال20، لكافة أنواع البشرة، باعتبار هذا المستحضر الجمالي يعمل علي التنظيف للبشرة من الأعماق ويقوم بازالته لكافة الاثار للمكياج، مع المحافظة علي رطوبة تلك البشرة والمساعدة بالاستفادة من مستحضرات العناية بالوجه، ومن ثم يساعد علي بقاء البشرة نضرة ونقية مهما تقدم بك السن.

قومي بوضع تونه للبشرة وبالأخص الوجه في الصباح والمساء:
حافظي علي رطوبة بشرتك ونقائها، وقومي بجعل مستحضر التونر من ضمن الروتين اليومي الجمالي والاستخدام له في كل صباح ومساء علي حد سواء.

كيفية استخدام تونر للوجه

قومي باللجوء الي استخدام التونر الذي يتناسب مع نوع بشرتك، واختيار النوع المناسب سواء أكانت بشرتك جافة أم دهنية أم مختلطة أمحساسة علي النحو الاتي:

  • في حين كانت بشرتك جافة، قومي باللجوء إلى تونر يكون مشتملا على كل من: مادة الجلسرين أو مادة الهيالورونيك التي تعمل علي اعادة الترطيب إلى البشرة، اضافة الي أنه من الأفضل القيام بالبحث أيضاً عن تونر يكون محتويا  على مكوّنات تعمل علي ترطيب البشرة متمثلة في: البابونج والفيتامين E.
  • في حين كانت بشرتك دهنية، ما عليكي الا الاستخدام لتونر يشتمل على مكوّنات تعمل علي الحد من إفراز الزيوت مثل الجليكوليك وحمض الساليسيليك.
  • في حين كانت بشرتك مختلطة، لابد لكي من استخدام مستحضرا يكون مشتملا على مواد مضادة للأكسدة وتكون خالية من أي كحولا أو زيوتا.
  • في حين كانت بشرتك حساسة، فقومي بانتقاء المستحضر الخالي من أي من العطور الإصطناعيّة والمواد الكيميائيّة وما عليكب الا اللجوء إلى المستحضر الذي يكون خاليا من الكحول ومرتكزا على مكوّنات تعمل علي تهدئة البشرة متمثلة في الألوفيرا.
  • في حين كانت بشرتك عادية، فأنتي صاحبة حظ كبير، لامتلاكك وبامكانك الاستعمال لكافة المنتجات اللجوء والتي كافة تلك المنتجات تقوم بالعمل على منح وجهكِ الإشراقة ومحاربة أي من التجاعيد، أو البهتان وغيرها من علامات التعب والشيخوخة.

هذا ومن الجدير بالذكر: لابد من استخدامك قطنة دائرية وغمسها في قليل من مستحضر التونر، والقيام بالمسح لوجهك ورقبتك بشكل لطيف مستثناة في ذلك منطقة العين، كما ومن الممكن استخدام عدة قطرات في راحة يدك ووضعها علي بشرتك بطريقة التربيت، مع مراعاة نظافة يديك قبل اللمس لبشرة وجهك.