من لا يشكر الناس لا يشكر الله معلمتي مزخرفة، إن مهنة التعليم تعد من أصعب المهن التي قوم بها الفرد حيث أن المعلم يربي الأجيال ويعلمهم ليس فقط العلوم والرياضيات والجغرافيا، وإنما يقوم بتربية جيل كامل من الشباب الذي سيقوم بقيادة المجتمع في المستقبل لذا فإن المعلم يكون هو الرسول وهو الأب والمربي، ويرغب الكثير من الطلبة بإرسال عبارات شكر وثناء لمعلميهم، ومنها من لا يشكر الناس لا يشكر الله معلمتي مزخرفة.

من لا يشكر الناس لا يشكر الله معلمتي مزخرفة

إن مواقع التواصل الإجتماعي أصبحت الوسيلة التي يتواصل من خلالها الناس مع بعضهم البعض ويتبادلون من خلالها التهاني والتبريكات في الأعياد والمناسبات، وكذلك يقوم الطلبة بشكر معلميهم بعد إنتهاء العام الدراسي من خلال إرسال ألطف عبارات الشكر والثناء فمن لا يشكر الناس لا يشكر الله، ومن أجمل عبارات من لا يشكر الناس لا يشكر الله معلمتي مزخرفة للمعلمة تقديراً لجهد المعلمة وتعبها مع الطلبة طوال العام الدراسي:

  1. بكل الحب والتقدير وخالص الوفاء والإخلاص، نقدم تحية ملؤها كل معاني الأخوة والصداقة، شكر من القلب للقلب، شكر مني لكم.
  2. لًڳَ مِنٌيّ أٌجَمًلٌ أِلًتَحِيُأٌتِ.
  3. أتيتم وقت شدّتنا..    وفي أحلك ليالينااذ امتدت أياديكم..     وكنتم خير راعيناحللتم وقت أزمتنا..   كغيث الخير يأتينا

    وقلّبتم مواجعنا..     حتّى أصبحت لينا

    فشكرًا لا يوفّيكم..        يا عزّ الموفّينا

    فندعوا الله بالخيرات..  يجزيكم ويجزينا.

  4. أستاذتنا الفاضلة لك منا كل الثناء والتقدير بعدد قطرات المطر وألوان الزهر وشذى العطر على جهودك الثمينة والقيمة من أجل الرقي بمسيرة مدرستنا الغالية.
  5. شكراً لمعلمتي مربية الاجيال شكراً لمن أضاء قنديل العلم في قلبي، شكرا لرمز العطاء، لكِ كل التقدير والإحترام.
  6. معلمتي، أنتِ الشمعة المضيئة في طريقنا، شكرا معلمتي، فلولاك لم أعرف أن هناك معنى للكفاح والسعي وراء الإنجاز، شكرا معلمتي، فمنذ يومي الأول في المدرسة، وأنت تريني بشكل عملي معنى الاعتماد على النفس والبحث عن المعلومة وتجربتها بنفسي دون اللجوء إلى أحد، شكرا معلمتي، فقد علمتيني منطق لغة الكبار مبكرا، عندما كنت تحادثيني بلغة أعجز عن استيعابها، فعرفت لاحقا أنك كنت تفرغين ما في فمك من كلام وضغوطات على جسدي الصغير، شكراً معلمتي.

أجمل عبارات شكر لمعلمتي واتس اب

يحب المعلم أن يرى ثمرة تعبه وجهده في طلبته بعد إنتهاء العام الدراسي معهم، وكذلك يقوم الطلبة بشكر معلمهم، وإرسال عبارات الشكر والثناء لمعلمتي عبر واتس اب ومواقع التواصل الإجتماعي الأخرى من خلال الرسائل الإلكترونية والتي يفرح المعلمين برؤيتها وتشجعهم على المضي قدماً في العملية التعليمية، ومن أجمل وأرقى عبارات الشكر والثناء والتقدير لمعلمي ومعلمتي:

  • يقول الشاعر: شَوْقِي يَقُولُ وَمَا دَرَى بِمُصِيبَتِي قُمْ لِلْمُعَلِّمِ وَفِّهِ التَّبْجِيلا اقْعُدْ فَدَيْتُكَ هَلْ يَكُونُ مُبَجَّلاً مَنْ كَانِ لِلْنَشْءِ الصِّغَارِ خَلِيلا وَيَكَادُ يَفْلِقُنِي الأَمِيرُ بِقَوْلِهِ كَادَ الْمُعَلِّمُ أَنْ يَكُونَ رَسُولا لَوْ جَرَّبَ التَّعْلِيمَ شَوْقِي سَاعَةً لَقَضَى الْحَيَاةَ شَقَاوَةً وَخُمُولا، كل الأشعار لا توفيك حقك يا معلمتي، شكراً لك من أعماق قلوبنا.
  • يا من فرشتم طريقا لتسير عليه آمالنا يا من عطاؤكم بلا حدود يا مربيات الأجيال وحاضنات فلذات الأكباد معلمتي أنت لم تعلميني حرفاً ولا حروفاً وإنما غرستي في صدري شجرة كبيرة، أوراقها الجمال والحياء وغصونها الأخلاق الفضيلة.
  • كل عبارات الشكر وعطر الورود نقدمها لكِ يا معلمتنا الجليلة يا صاحبة الفضل في تقدم المجتمع والأمة.
  • معلمتي الفاضلة من منا يستطيع أن ينكر دورك في حياتنا فقد سلحتنا بالعلم، والمعرفة، وحب الوطن وعلمتنا كيف نخلص في عملنا تجاه الآخرين.
  • عبارات الشكر تخجل منك يا معلمي الغالي لأنك أكبر منها، فأنت من حوّلت الفشل إلى نجاحٍ باهر.
  • معلمنا الفاضل منك تعلمنا أن للنجاح أسرار، ومنك تعلمنا أن المستحيل يتحقق بمدرستنا، ومنك تعلمنا أن الأفكار الملهمة تحتاج إلى من يغرسها بعقول طلابنا، فلك الشكر على جهودك القيمة.
  • اللهم ارفع معلمتي بكل حرف علمتني إياه عشر درجات بجنتك وأسعدها أينما كانت يوم يسجل في تاريخنا شكرا علي كل الوقفات الي وقفتوها معنا لسنوات.
  • أشعلت روحك في الىفاق مصباحًا .. ورحت تزرع في الأوطان أرواحًا.. ورحت توقد في الأبدان مفتخرًا .. عزيمة تغمر الاكوان إصباحًا.. ورحت تبني منارات العلا شهبًا .. وتوقد الحلم آمالًا وأفراحًا.
  • مُعلمتي وأنا حين أتحدث عنك أتحدث عن قلب نقيّ امتلأ تفاؤلا و أهدى من حوله منه أتحدث عن إنسانة أحببتها كثيرا شكرا معلمتي فمنك تعلمنا.
  • معلمي أنت الشجرة التي نستظل بظلها ونأكل من ثمرها فنزداد بها علما ونرفع بها مكانة وأنت الزهر الذي ينبت في قلوبنا فيرويها علماً بعد عطشها وينبت في عقولنا فنسطر تلك الكلمات التي لا تلبث بالوقوف أمامكم من رهبة الموقف وشدته فلولاكم ما نبت ولا ثبت ولا كتبنا حرفاً واحداً إلا انفلت.

صور عبارات شكر وثناء لمعلمتي

يقول الشاعر: قُم للمعلمِ وفّهِ التبجيلا كاد المعلمُ أن يكونَ رسولا، أعَلِمتَ أشرفَ او أجل من الذي يبني ويُنشئُ أنفساً وعقولا، من لا يشكر الناس لا يشكر الله، والمعلم والمعلمة هم أكثر الأشخاص الذين يستحقون أجمل عبارات الشكر والثناء على ما يقومون به من مجهود ي تربية الأجيال وتعليمهم القيم والأخلاق بالإضافة إلى العلوم والرياضيات والتاريخ والجغرافيا، لينمو هذا الجيل الصغير ويصبح عماد الأمة والمستقبل المشرق، ومن أجمل صور عبارات الشكر والثناء لمعلمتي:

من لايشكر الناس لايشكر الله معلمتي مزخرفة

من لايشكر الناس لايشكر الله معلمتي مزخرفة

من لايشكر الناس لايشكر الله معلمتي مزخرفة

من لايشكر الناس لايشكر الله معلمتي مزخرفة

من لايشكر الناس لايشكر الله معلمتي مزخرفة

من لايشكر الناس لايشكر الله معلمتي مزخرفة

من لايشكر الناس لايشكر الله معلمتي مزخرفة

من لايشكر الناس لايشكر الله معلمتي مزخرفة

من لايشكر الناس لايشكر الله معلمتي مزخرفة

من لايشكر الناس لايشكر الله معلمتي مزخرفة

من لايشكر الناس لايشكر الله معلمتي مزخرفة