سبب وفاة معالي المستشار الشيخ ناصر الشثري، الشيخ ناصر الشثري تم الإعلان عن خبر وفاته مساء يوم الجمعة الموافق 11 يونيو 2021،  وناصر الشثري هو مستشار في الديوان الملكي السعودي، وعضو هيئة كبار العلماء في المملكة، حيث ضجت وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي بالتعازي الحارة من ذوي المرحوم، فإن خبر وفاته أثار فضول الكثيرين من البحث عن سبب وفاه معالي المستشار الشيخ ناصر الشثري، فمن خلال السطور التالية سوف نقدم لكم بعض المعلومات المهمة عن المستشار ناصر الشثري.

من هو المستشار ناصر الشثري

هو ناصر بن عبدالعزيز أبوحبيب الشثري، من مواليد المملكة العربية السعودية، والمشهور بأسم مستشار الملوك، حيث تولى الشيخ ناصر الشثري العديد من المناصب بعد تخرجه من الجامعة، فقد عمل مستشارًا في الديوان الملكي على مدى سنوات طويلة، كما عاهد الكثير من ملوك المملكة العربية السعودية، ابتداءاً من الملك خالد حتى الملك فهد، والملك عبدالله وحتى عهد الملك سلمان حفظه الله.

كما عمل الشيخ ناصر، وهو ابن العلامة المشهور عبدالعزيز الشثري، مستشارا في الديوان الملكي، كما تميز طوال حياته بعلاقاته القوية والمميزة مع قادة دول الخليج.

سبب وفاة معالي المستشار الشيخ ناصر الشثري

أكدت صحيفة ” أخبار السعودية” على خبر وفاة معالي المستشار في الديوان الملكي الشيخ ناصر بن عبدالعزيز أبوحبيب الشثري، والذي توفى قبل ساعات مساء يوم الجمعة الموافق 11 يونيو للعام 2021م، بعد معاناة مع المرض.

وبعد تداول الخبر من خلال هاشتاق تم نشره عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، اتضح أن سبب وفاه معالي المستشار هو مرض الشيخوخة، حيث توفى بسبب مرضه السابق، فقد سبق له وان خضع لعملية جراحية في القلب قبل ست سنوات، ولا يوجد أسباب تتعلق بفايروس كورونا.

حيث نعى رواد موقع “تويتر” الشيخ ناصر الشثري بعد انتشار خبر وفاته، داعين له بالرحمة والمغفرة وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان، وأن يتغمده الله بواسع رحمته ومغفرته، وأسكنه الله فسيح جناته « إنّا لله وإنّا إليهِ رَاجعُون ».

 

والشيخ ناصر أبو حبيب الشثري، هو ابن العلامة المشهور عبدالعزيز الشثري، وابنه الشيخ سعد الشثري عضو هيئة كبار العلماء في المملكة العربية السعودية، والمستشار في الديوان الملكي.