طريقة التسجيل في تداول الراجحي المالية، تعتبر شركة الراجحي، هي تلك الشركة الرائدة المالية المتواجدة في المملكة العربية السعودية، والتي طوال أوقاتها تسعي الي أن تواكب التنمية والتقدم في جميع ما يتعلق بالخدمات المصرفية التي تستخدم علي النطاق العالمي، حيث أنها تتمكن من توفيرها للعملاء المختصين بها الدرجات العالية والقصوي من الرضا عن خدمة الشركة والراحة أيضا، وفي ذلك السياق قامت تلك الشركة ( الراجحي )، باتاحتها الخدمات المتداولة الأسهم العالمية والمحلية علي حدة سواء، والتي من الممكن لأي شخص من الاستخدام لها بعد قيامه بعملية التسجيل عبر الموقع المختص والرسمي للراجحي، فدعونا لنتعرف علي الطرح الاتي، طريقة التسجيل في تداول الراجحي المالية، وذلك من خلال سطور تلك المقالة بالشكل التوضيحي المبسط.

الراجحي المالية تداول نت

تعتبر الخدمة المختصة بتدتول الأسهم من خلال مصرف الراجحي، هي من أبرز وأهم تلك الخدمات المقدمة من قبل هذا البنك للعملاء المختصين به، وذلك لكي يقومون من التمكن من تداولهم للأسهم علي النطاقين: العالمي/ المحلي علي حد سواء،عبر حساب ذلك المصرف، باعتبارها تلك الخدمة بشكل مجاني التي تمكن أي مستخدما من قيامه بالتسجيل بها ومن ثم بدءه بالاستخدام لمحفظته من خلال، تداول الراجحي في بيع وشراء الأسهم بشكل مباشر.

ومن الجدير بالذكر، أنه من الضروري أن يكون لدي المستخدمين الحساب في بنك الراجحي، والذي يمكنهم من خلاله من الاستخدام للخدمات المتداولة التي تتبع لذك المصرف الراجحي.

طريقة التسجيل في تداول الراجحي المالية

في حين كنت تمتلك لحساب في بنك الراجحي، وترغب في معرفتك لكيفية التسجيل في: ( تداول الراجحي أو تسجيل الدخول )، بشكل بسيط، ما عليكم الا اتباع بعضا من الخطوات الاتية:

  • لابد من الولوج بشكل مباشر إلى الصفحة الرسمية الخاصة بـ تسجيل مستخدم جديد عبر موقع تداول الراجحي من خلال النقر هنــــا.
  • ومن بعد ذلك لابد من البدء في إدخال البيانات الأساسية التي تطلب منك ألا وهي: (رقم الهوية او الإقامة + رقم العميل أو رقم المحفظة)، ثم الضغط على التالي والصورة توضح ذلك.
  • ومن بعد تلك الخطوات يتعين عليه القيام بالنقر على التالي فسوف يتم الانتقال بكم إلى صفحة أخرى متطلبة إدخال المزيد من البيانات، مع إرسال رقم لتفعيل الحساب على الجوال مع طلب بعض البيانات الأخرى.
  • كما ولابد من تعيين اسم مستخدم وكلمة مرور فمن هنا لابد من إدخال هذه المعلومات بشكل كامل ودقيق وتذكرها جيدا لكي تتم متابعة واستكمال عملية التسجيل وتسجيل الدخول بشكل لاحق في الموقع بنجاح.
  • ومن بعد يتعين تحديد اسم ونوع المحفظة الاستثماريةالمرغوبة من قبل المستخدم في خصم المبالغ المالية أثناء التداول من خلالها.

هاتف التداول الآلي

حيث ويعد بمثابة الهاتف المحمول الذكي والذي عمل خصيصا لكي يتم القيام بالأغراض المختصة والمتعلقة بمتابعة كل من: البيع والشراء والأسهم، ومن ثم الاطلاع أيضا علي الشاشة الرئيسية المختصة بـ ( تداول الراجحي )؛ ومن ثم البدء بالاستثمار بشكل سهل وبسيط، هذا ويعتبر هاتف التداول الأهلي من أبرز القنوات نظرا لأنه صمم بشكل خاص لذلك الغرص.

تطبيق تداول الراجحي

قامت شركت الراجحي بحرصها علي القيام باطلاقها لما يتعلق ب، تطبيق تداول الراجحي الرسمي المختص بها، وذلك من خلال أجهزة الهاتف النقال، سواء أكان يعمل هذا الهاتف بنظام الأندرويد، أم غيره هذا ومن الممكن أن يتم الحصول عليه وذلك من خلال متجر بلاي بالنقر هنــــــا.

أو لأجهزة الأيفون بالنقر هنــــــا، وذلك لكي تتمكنوا من متابعتكم لما يتعلق بأمر البيع والشراء والأسعار أيضا للأسهم من أي منطقة وبشكل سهل وبسيط وسري تام.

موقع تداول الراجحي على الانترنت

نشير الي أن التداول يتم بشكل مباشرا ومتاحا من خلال الموقع الرسمي المختص بتلك الخمة ومن خلال المحفظة الاستثمارية المقدمة للعملاء المختصين من بنك الراجحي، حيث وتعتبر تلك هي الطريقة الرئيسية والأهم للتداول، اذ أنها أيضا تحتاج الي استخدام الحواسيب الالية ومن ثم لا يتم اللجوء اليها الا فئة قليلة جدا من قبل المستثمرين.

الي هنا ونكون قد وصلنا لختام تلك المقالة التي قمنا من خلالها بالتعرف علي، طريقة التسجيل في تداول الراجحي المالية، موردين جميع المعلومات المتعلقة والمختصة بهذا الطرح بشكل شامل وتفصيلي.