قائمة باجمل المناطق السياحية في اوروربا، ان دول اوروبا تعد مقصد للسياحة بكل الاهتمامات وذلك في سياحة الشواطئ والمدن الترفيهية والسياحة الاثرية والثقافية والسياحة الجبلية والعلاجية والدينية، وذلك المناطق قد تنقل الافراد الى عالم الجمال والسعادة وبالاضافة الى انها منطقة ووجه اولي لعشاق التسوق والاطعمة والرياضة، لنتعرف سويا على قائمة باجمل المناطق السياحية في اوروربا والتي يقوم الكثير بزيارة ذلك المناطق المميزة.

قائمة باجمل المناطق السياحية في اوروربا

ان السياحة هي السفر بهدف الترفيه او العلاج او الاكتشاف، حيث تتعدد الاماكن السياحية في اوروربا والتي تعد من اكبر وافضل القارات في العالم، ومن تلك الاماكن السياحية التي يزورها الاشخاص من كافة البلاد خارج وداخل الدول الاوروبية فندق تيرانا البانيا ومدينة البوسنة والهرسك ومدينة بروكسل بلجيكا، لنتعرف على قائمة باجمل المناطق السياحية في اوروربا.

  • تيرانا البانيا: تتواجد البانيا في منطقة شبه الجزيرة البلقانية وهي احد الدول في اوروبا، حيث تمتاز بالجمال الطبيعي الذي يعرف في البانيا وجوها معتدل طوال العام وحتى في فصل الشتاء وذلك ما يميزها ويجعلها منطقة جذب سياحية كبيرة، وقد تمتاز البانيا على انها من الدول الاوروبية السياحية المنخفضة في التكاليف مقارنة بالدول الاوربية الاخري، ان التكلفة المعيشية في تيرانا منخفضة الثمن وهي تعرف بانخفاض التكاليف للمواصلات فيها، ومن اشهر الاماكن في تيرانا مسجد ادهم بيه والعديد من ساحات التسوق والتنزه، وركوب التلفريك من اساسيات المكان والاثار الجميلة في مدينة بيرات.
  • سار اوتيل: تتواجد تلك المنطقة على بعد دقيقة واحدة سير من الشاطئ ويتواجد سار اوتيل في وسط تيرانا، حيث يوفر ذلك الفندق قاعة مؤتمرات لرجال الاعمال، ويتواجد المتحف الوطني الالباني على بعد مائة وخمسين متر من منطقة الفندق، حيث يتمكن الضيوف زيارة معرض الفنون الجميلة وقلعة بيتريزا وبريزا.
  • فندق وسكن ذا رومز: ان ذلك الفندق يضم مطعم ومركز صحي ويتواجد في الفندق العديد من المراكز الصحية وجيم وحوض الاستحمام التركي ويتوافر ايضا به علاج بالمساج المختلف ومنطقة لياقة بدنية كبيرة وغرفة بخار بالملح.
  • مدينة بروكسل بلجيكا: وهي عاصمة بلجيكا وتعد مكان مناسب للرحلات الشتوية بالرغم من البرودة، حيث تتعدد النشاطات والاماكن التي تجذب السياح بالشتاء، ومن اشهر معالم الجذب للسياح في بروكسل الساحة المركزية جراند بلاس ومبنى تاون هول.

قائمة باجمل المناطق السياحية في اوروربا، قارة اوروبا احد القارات السبعة في العالم وفي الجغرافيا تعد شبه جزيرة كبيرة، حيث تتعدد المعالم السياحية من انهار وجبال وشلالات وبحار وغير ذلك من المعالم السياحية، وتعد قارة اوروبا مقصد للسياحة بكافة الاهتمامات كذلك تعرفنا معا على قائمة باجمل المناطق السياحية في اوروربا.