من لعبت دور المرأة الرئيسي في ١٠ اشياء اكرهها فيك؟ هذا الفيلم الأمريكي الذي يغلب عليه الطابع الرومانسي، مع بعض الكوميديا. تم إنتاج فيلم 10 اشياء اكرهها فيك في العام 1999م، وقام بإخراجه غيل جونغر، وهو فيلم رومانسي مأخوذ عن المسرحية الشهيرة ترويض النمرة، التي ألفها المسرحي العظيم ويليام شكسبير البريطاني الجنسية. مع إضافة بعد التغييرات على الرواية لتناسب الواقع الأمريكي؛ سنبين بين السطور التالية من هذا المقال من لعبت دور المرأة الرئيسي في ١٠ اشياء اكرهها فيك.

من لعبت دور المرأة الرئيسي في ١٠ اشياء اكرهها فيك

من لعبت دور المرأة الرئيسي في ١٠ اشياء اكرهها فيك

من لعبت دور المرأة الرئيسي في ١٠ اشياء اكرهها فيك؟ أدى بطولة هذا الفيلم الرومانسي كل من هيث ليدجر، مع جوليا ستايلس. كما شاركهما جوزيف جوردون-ليفيت، بالإضافة إلى مشاركة لاريسا أولينيك، وأيضاً ديفيد كرامهولتز، كذلك لاري ميلر. حيث أن أحداث ١٠ اشياء اكرهها فيك تدور بعد التغيير عليها في مدرسة أمريكية للثانوية، ومن قام بوضع السيناريو لهذا الفيلم هما كارين ماكولاه لاتز، مع كيرستين سميث.

10 Things I Hate About You

10 Things I Hate About You، من لعبت دور المرأة الرئيسي في ١٠ اشياء اكرهها فيك؟ سؤال يسأله الكثير ممن أعجبهم هذا الفيلم. حيث أن تلك الفتاة التي لعبت دور البطولة أتقنت دورها، واندمجت فيه، مما أثار إعجاب الكثير من المتابعين. حيث أن هذا الفيلم قد أخذ اسمه من القصيدة التي ألفتها بطلة الفيلم، وكيف أنها أظهرت مشاعرها الحزينة من معاناتها بمعاملة حبيبها لها. وقد عرض فيلم ١٠ اشياء اكرهها فيك لأول مرة في الواحد والثلاثين من شهر مارس من العام 1999م.

10 أشياء أكرهها بشأنك

10 أشياء أكرهها بشأنك، هذا الفيلم الرومانسي الذي مزجت في أحداثه الكوميديا لتضفي له روح المرح والفكاهة، ليصعد من خلاله البطلان إلى سماء النجومية والعالمية. فقد حققت النجمة جوليا ستايلس نجومية وشهرة من دورها في هذا الفيلم، وكذلك البطل هيث ليدجر. ومن النجاح الذي حققه الفيلم الكوميدي الرومانسي، تم تحويل قصته إلى مسلسل كوميدي بطابعه الرومانسي ليتم عرضه عبر شاشة التلفزيون، وذلك في السابع من شهر يوليو 2009م، وحتى الخامس والعشرين من شهر مايو 2010م.

أبطال في ١٠ اشياء اكرهها فيك

أبطال في ١٠ اشياء اكرهها فيك، قام نخبة من النجوم بالمشاركة في بطولة فيلم 10 أشياء أكرهها بشأنك، نذكرهم في السطور التالية. وهم:

الممثل(ة)الشخصية التي تم تأديتها
جوليا ستايلسلعبت دوركاتارينا ستراتفورد (كات).
هيث ليدجردور البطل باتريك فيرونا.
جوزيف جوردون-ليفيتقام بدور كاميرون جيمس.
لاريسا أولينيكأدت دور بيانكا ستراتفورد.
ديفيد كرامهولتزقام بدور مايكل إكمان.
أندرو كيغانأدى دور جوي دونر.
سوزان ماي براتلعبت شخصية مانديلا.
غابرييل يونيونأدى دور تشاستيتي تشورتش.
لاري ميلرعب دور والتر ستراتفورد.
داريل ميتشيلأدى دور الأستاذ مورغان.
أليسون جينيلعبت شخصية الآنسة بيركي.
ديفيد ليسيورأتقن دور الأستاذ تشابين.
غريغ جاكسونكانت شخصيته سكوفي.

لعبت دور المرأة الرئيسي في ١٠ اشياء اكرهها فيك

لعبت دور المرأة الرئيسي في ١٠ اشياء اكرهها فيك، هذا الفيلم الذي تم تحويله إلى قصة مسلسل تلفزيوني، أثار إعجاب العديد من المراهقين. وكذلك المشاهدين على مستوى العالم، وكان لطابعه الرومانسي دور في وصوله إلى القلوب والإحساس بقرب أحداثه من الواقع الأمريكي. حيث لعبت دور المرأة الرئيسي في ١٠ اشياء اكرهها فيك الفنانة الشابة الجميلة جوليا ستايلس.

هكذا نكون قد وصلنا لختام هذا المقال الذي تحدثنا فيه عن توضيح من لعبت دور المرأة الرئيسي في ١٠ اشياء اكرهها فيك.