من هي زوجة غسان سركيس، يحتاج الكثير من الناس الى التعرف على زوجته وخصوصا انه احد الشخصيات المشهورة ومثل هذه المعلومات مطلوبة بشكل كيبر من قبل المهتمين في الوطن العربي والمتابعين لاخبار غسان سركيس. من المهم التعرف على هذه المعلومات لانها تعطينا جزء كبير من الصورة التي يعيش فيها غسان سركيس والذي تتمحور حولها شخصيته وافكاره المختلفة، وجزء كبير من احلامه يكون واضح هناك. ويعد غسان من ابرز مدربي كرة السلة في لبنان وهناك الكثير من الاشخاص الذين قد تدربوا على يديه لكي يصبحوا ابطال في لعبة كرة السلة، وتعد هذه الكرة ليست مشهورة ككرة القدم ولكن مع اهتمام سركس بها فقد انتشرت بعض مراكز التدريب  في لبنان وخصوصا في المدينة التي ترعرع فيها غسان سركيس وهي مدينة تكفيا احد المدن الواقعة في قضاء متن في لبنان.

من هي زوجة غسان سركيس

لم يتحدث اي احد عن من هي زوجة غسان سركيس، ولكن خلال مقابلة غسان سركيس عبر اذاعة صوت بيروت انترناشونال قال ان زوجته هي اجمل نساء الارض في نظره، وهذا يدل على ان غسان سركيس يجب زوجته جدا، ولا توجد اي معلومات على الانترنت من هي زوجة غسان سركيس لذلك ليس من المعروف لا احد من هي زوجته.

ويبدو من هذا ان زوجته ليست مشهور او من الوسط الفني كما يعتاد المشاهير ان يتزوجوا.

من هو غسان سركيس

هو مدرب كرة سلة في لبنان، حيث عمل غسان سركيس منذ البداية على نشر هذه اللعبة التي عشقها منذ طفولته في لبنان، ويعمل حاليا على توفير الكثير من الاختيارات المهمة في هذا المجال لكي تكون اللعبة من ابرز الالعاب في لبنان، ويحاول ان يحصل على المزيد من الاهتمام العالمي في لنبان من خلال السعي الى مشاركة نوادي وفرق لبنانية في مسابقات دولية وخصوصا في امريكا.

من هذا يرغب غسان سركيس الحصول على الدعم اللازم لكرة السلة لكي تصبح هذه اللعبة لديها قواعد اساسية في لبنان، وقد حققت كل الفرق التي اشرف على تدريبها انجازات كبيرة دليل ان لديه المهارة الكافية من اجل التدريب.