من هو زوج ياسمين رئيس، من الاسئلة التي تطرح كثيرا عند الحديث عن هذه الفنانة المصرية الصاعدة، يعد التعرف على زوج احد الفنانات من الاشياء المهمة والجوهرية من اجل التعرف على حياة هذه الفنانة، هناك الكثير من التفاصيل التي يمكن الحصول عليها من هذه المعلومات، لقد استطاعت ياسمين رئيس من تحقيق انجازات في عالم الفن في وقت وجيز وهذا يدل على انها تمتلك مهارة عالية في التمثيل، ونحن نرغب في عرض كافة التفاصيل بشان زواجها ومن هو زوجها الذي تعيش معها، ومنذ متى وهي متزوجة. ياسمين رئيس هي احد الفنانات المعروفات في الوسط الفني وقد شاركت في العديد من الافلام والمسلسلات، حيث ان اعمالها ليست مقتصرة فقط على التمثيل في المسلسلات وانما ايضا شاركت في بعض الافلام التي حققت نجاحا باهرا في وقت سابق.

من هو زوج ياسمين رئيس

من خلال هذه المقالة نتعرف على من هو زوج ياسمين رئيس وهو هادي الباجوري وهو مخرج سينمائي مصري ولديه العديد من الاعمال الفنية التي ساهم في اخراجها، واغلبية المسلسلات والافلام التي شاركت فيها ياسمين رئيس هي من اخراج زوجها هادي الباجوري. لقد شاركت ياسمين رئيس في العديد من الافلام والمسلسلات ومن الامثلة على ذلك:

  • مسلسل عرض خاص وهو من اولى المسلسلات التي شاركت فيها في بداية حياتها الفنية.
  • فيلم فتاة المصنع وهو فيلم من اخراج زوجها فادي الباجوري.

من هو هادي الباجوري زوج ياسمين رئيس

هو مخرج سينمائي مصري ولد في مدينة القاهرة وقد ترعرع فيها، وقد نشا في عائلة فنية تقدر الفن وتعرف اصوله، ولذلك كان لهذه العائلة دور كبير في صقل شخصيته التي باتت تحب الفن والاعمال الفنية، وقد درس  في الجامعة الاخراج السينمائي واليوم هو يعد من المخرجين المشهورين في عالم السيما المصرية.

لقد تزوج هادي الباجوري من ياسمين رئيس وقد تم عمل حفل زفاف كبير شارك فيه العديد من الشخصيات المرموقة في الوسط الفني، وقد تم نشر العديد من الصور لهما في شهر العسل، وقد استضافت العديد من البرامج الحوارية الممثلة ياسمين رئيس والتي تحدثت عن مدى حبها لزوجها الذي ساعدها ووفر لها كل ما يلزم من اجل النجاح.