من هو زوج رجاء الجداوي، سوف نقوم بعرض كافة المعلومات اللازمة التي يحتاج الشخص الى التعرف عليها بشان رجاء الجداوي، من خلال هذه الصورة التي يحتاج اليها المرء، سوف يكون الشخص قادرا على مواصلة الطريق من اجل فهم كافة المتغيرات التي يحتاج اليها الشخص بشان رجاء الجداوي. وهي احد الفنانات المشهورات جدا في مجال التمثيل وقد شاركت في عدد كبير من الاعمال الفنية التي جاءت متنوعة بين المسلسلات والافلام والمسرحيات، وهي اسم معروف على مستوى العالم والوطن العربي كونها احد الممثلات القدامى التي بدات التمثيل منذ منتصف القرن الماضي، وهذه الفترة الطويلة مكنتها من تحقيق انجازات كبيرة في عالم التمثيل واصبحت مسلسلاتها وافلامها معروفة لدى الكثيرين، هذه المقالة سوف نتحدث فيها عن زوجها.

من هو زوج رجاء الجداوي

من الجيد الحديث عن من هو زوج رجاء الجداوي لان هذه الفنانة تركت بصمة كبيرة في عالم الفن العربي والتي يفتخر بها كل مواطن عربي وليس فقط مصري، لقد تزوجت رجاء الجداوي سنة 1970 من لاعب كرة القدم المصري حسن مختار. وقد استمر زواجهما حتى وفاتهما، ويعد هذا من الاشياء التي تثبت قوة العلاقة التي تجمع رجاء الجداوي مع زوجها حسن. 

  • زوج رجاء الجداوي هو حسن مختار.
  • زوجها لاعب كرة قدم.
  • وهو اصغر منها ب 10 سنوات.

ما لا يعلمه احد هو ان زوج رجاء الجداوي اصغر منها ب 10 سنوات، وقد تعرف عليها في احد اللقاءات وهو قد كان يعرفها من قبل من خلال مشاهدتها على خشبة المسرح وعلى شاشات التلفاز. وقد ارتبط الثنائي معا وتطورت العلاقة وتزوجا.

لقد التحق حسن المختار زوج رجاء النادي المصري لكرة القدم في وقت مبكر من حياته، وقد تم تنصيبه في موقع حارس مرمى وقد اظهر براعة كبيرة في هذا الموقع واستطاع ان يتصدى الكثير من تمريرات كرة القدم التي كان الفريق المنافس يضربها باتجاه مرماه. لذلك من الجيد الاطلاع على هذه المعلومات من اجل ان يتمكن الشخص من الوصول الى المعرفة الكاملة التي يجب الانتباه لها، وقد استطاع حسن مختار من الزواج من الفنانة رجاء الجداوي في سنة 1970 بعد ان اثبت لها حبه الجم لها.