الاستعلام عن نتائج الأمن البيئي 1442، تعتبر خدمة الامن البيئي من الخدمات التى تقدمها وزارة الداخلية فى المملكة العربية السعودية، حيث انها أعلنت فى وقت مؤخر انها سوف تستقبل نخبة من العسكريين الجدد، وتم لاعلان الرسمي عن رابط التسجيل عبر صفحاتها الالكترونية الرسمية والتى يمكن للراغبين التسجيل فيها بطريقة سهلة وبسيطة، لكلا الجنسين النساء والرجال من هذا العام 1442/2021، حيث يتسائل كل من المسجلين عبر الخدمة فى معرفة وفحص النتائج المعلنه وعن طريقة الاستعلام عن نتائج الأمن البيئي 1442، عبر تناول سطور المقال التوضيحي على النحو التالي.

 الأمن البيئي فى السعودية 1442

الامن البيئي خدمة من الخدمات التى قدمتها وزارة الداخلية فى المملكة العربية السعودية، والتى تهدف الى فحص التهديدات التى تنتج عن الاحداث والتوجيهات فى البيئة لمختلف افراد المجتمع فى المملكة، وتركز على الخلافات والنزاعات اللشرية وتقديم الحلولل والمساعدات اللازمة للتصدى الى المشكلة.

المستندات والاوراق المطلوبة

للراغبين فى التسجيل فى خدمة الامن البيئي لا بد من توافر بعض المستندات الاتية :

  •  الهوية الوطنية الاصلية مع عدد (4 صور منها).
  • صور ملونه مقاس 4×3 عدد 4 صور مكشوفة الرأس بالزي المخصص للدورة على أن تكون خلفية جميع الصور باللون الأبيض مع كتابة الاسم والسجل المدني خلف كل صورة منها.
  •  إحضار أيبان لحساب بنكي مصدق.
  • احضارر دفتر واحد (100) ورقة ، عدد 2 قلم أزرق ، ملف علاقي أخضر.
  •  الحضور للمركز باللبس الرياضة من متطلبات لدخول الدورة.
  • وضع جميع الادوات في شنطة، ولا يوجد صناديق أمانات لحفظ أي شيء.
  •  في حال ثبت إصابتك بفايروس كورونا تزويدنا بنتيجة الفحص الطبي على الموقع الرسمي، وذلك لتحديد التاريخ المناسب لاحقاً لدخولك الدورة التدريبية.
  • الحضور الساعة السابعة صباحا يوم الاربعاء الموافق 1442/7/26هـ حسب تقويم أم القرى في (المعهد أو المركز المحدد لكل طالب).

رابط الاستعلام عن نتائج الأمن البيئي 1442

أعلنت عمادة القبول الخاصة لقوات الامن البيئي 1442 التابعة لوزارة الداخلية فى المملكة العربية السعودية عبر منصة أبشر، عن نتائج القبول للاشخاص المتقدمين والمسجلين فى الخدمة وذلك من خلال الدخول عبر البريد الالكتروني والاستعلام عن نتائج القبول فى الامن البيئي لعام 1442، من خلال الدخول الى الموقع الرسمى الى الخدمة عبر الرابط من هنا .