اين تقع ديزني لاند، تعتبر( ديزني لاند )، من أهم وأبرزالمدن للألعاب والتي تم الافتتاح لها خلال العام 1955ميلاديا وعلي وجه التحديد ب 17 يوليو في مدينة كاليفورنيا، حيث وتملكها شركة والت ديزني في أمريكا، فقد تتواجد وتقع بعدة أماكن في العالم متمثلة في كل من، فلوريدا، باريس، هونج كونج، كاليفورنيا، طوكيو، الجزائر، شنغهاي، فدعونا من منبرنا هذا وسطور مقالتنا لنتعرف علي، اين تقع ديزني لاند بالشكل الموسع أدناه.

اين تقع ديزني لاند

كما أسلفنا أعلاه وذكرنا بأن ديزني لاند توجد في العديد من الاماكن في دول العالم والتي سوف نوردها كل علي حدة من خلال الطرح الاتي وأماكن تواجد ديزني لاند بالشكل الموسع علي هذه الشاكلة:

كاليرفونيا: تتواجد ديزني لاند في تلك المدينة، في ( آناهايم )؛ علي وجه الخصوص، حيث يتم من خلالها العرض للعديد من شخصيات أفلام ديزني المختلفة، حيث بالامكان المشاهدة هاك للنوافير الجذابة والأنوار الرائعة، والكثير من الأنشطة التي من الممكن القيام بها، ونشير أيضا الي أن هناك يتواجد المنتج للسائحون ليتم المكوث به وتم البناء لها خلال العام 1955 ميلاديا وذلك قبل المؤسس لتلك الشركة.

  • طوكيو: تعتبر مدينة ( ديزني لاند )؛ في مدينة طوكية من ابرز المدن الملاهية فيها والتي تم الافتتاح لها خلال العام الميلادي/ 1983، اذ تعتبر من أول الملاهي التي تواجدت في خارج حدود الولايات المتحدة الأمريكية؛ كما وتعد ثاني المدن الملاهية من حيث الزيارة لها، والتي يقوم بزيارتها الكثير بما يقدر من مليون شخص في كل شهر، والأغلب منهم من دولة الصين وتايون وكوريا الجنوبية وسنغافورة.
  • فلوريدا: ففي تلك البلد تم الانشاء لديزني لاند خلال العام: 1971 ميلاديا، والقريب من المنطقة التي تدعي ( أورلاندو )؛ حيث بها الكثير من الاجواء الجذابة والساحرة والفنية التي تعمل علي جذب السائحون وتتسم بضخامتها وبها اقساما أساسية اربعة متمثلة في كل من: مركز أيبوكوت، مملكة الحيوانات، مملكة الخيال، أستديوهات هوليوود في ديزني.
  • باريس: حيث تعد ديزني في تلك البلد من أهم المناطق التي تعمل علي جذب السياح في اوروبا، وتم الافتتاح لها خلال العام الميلادي: 1992، وعلي وجه الخصوص الموافق/ 12/ نيسان وقم تمت الزيارة لها من أكثر من 320 مليون شخصا وبها الكثير من الفنادق التي يتوجه ويمكث بها السياح.
  • هونج كونج: تعتبر ديزني لاند بالهونج كونج هي ثاني المدن التي تم البناء لها في العالم، اذ تتميز يصغرعا مقارنة مع المدن التي بنيت من قبل، هذا وتتسم أنها المكان المناسب لكي يتم أمتع الأوقات لقضائها بصحبة الأطفال والعائلات، وننوه أيضا بأنه في كل عام تتم الاضافة للعديد من الأنشطة والأماكن التي من الممكن الزيارة لها هناك.
  • شانغهاي: تتميز ديزني لاند في الصين بأنها، ذلك المكان الذي يتميز بجماله والجذب للسائحون له، حيث يتواجد به الكثير من الفاندق التي تتبع له، اضافة للمراكزالتسويقية والمسارح الكبيرة والمطاعم أيضا، والحدائق الخصبة التي من شأنها العمل علي جذب السائحون ومن ثن التمتع بها والشعور بالراحة والاسترخاء.

الي هنا ونختتم تلك المقالة موردين بين سطورها وثناياها ما يخص الطرح، اين تقع ديزني لاند، وتمت معرفنا الي تلك الاماكن منفردة وقدمنا لكم ما تودون بمعرفتنا بخصوص ديزني لاند.