أبو أحمد خدني الكوافير كلمات، تعد أغنية أبو أحمد من أكثر الأغاني الشعبية التي لاقت تفاعل واسع من قبل المصريين محبي الأغاني الشعبية المصرية والتي تلامس قلوبهم وتكون قريبة منهم، لذا فإن أغنية أبو أحمد خدني الكوافير من غناء صولا عمر حققت أكثر من مليون مشاهدة عبر يوتيوب كما أنها متوافرة للإستماع والتنزيل عبر أنغامي ويوتيوب وساوند كلاود، فما هي كلمات أغنية أبو أحمد خدني الكوافير.

كلمات أغنية أبو أحمد خدني الكوافير

غنت صولا عمر كلمات أغنية أبو أحمد خدني الكوافير بصوتها الجميل والعذب، مما لاقى إعجاب كبير من قبل جمهور محبي صولا عمر مع أغنيتها الجديدة أبو أحمد خدني الكوافير، فما هي كلمات أغنية أبو أحمد خدني الكوافير؟

  • أَبُو أَحْمَدَ خدني الكوافير
    أَبُو أَحْمَدَ دَفَعْته كتير
    أَبُو أَحْمَدَ عيّنلي شوفير
    أَبُو أَحْمَدَ شُقَّتَه عالنيلأَبُو أَحْمَدَ فَتْح التلاجه
    أَبُو أَحْمَدَ ملقاش فِيهَا حَاجَةٌ
    أَبُو أَحْمَدَ اقفلها وَرَاك
    أَبُو أَحْمَدَ أَطْلُبُ مِنَ ماك
    أَبُو أَحْمَدَ اكتبلي الشُّقَّة
    أَبُو أَحْمَدَ اوعه تَقُولُ لَاهٍأَبُو أَحْمَدَ يالا عَلِيّ مارِينا
    أَبُو أَحْمَدَ فشاليه بجنينه
    أَبُو أَحْمَدَ هشتري عَرَبِيَّة
    أَبُو أَحْمَدَ رخصتها عليّاأَبُو أَحْمَدَ وَتَكُون عالزيرو
    أَبُو أَحْمَدَ عَلِيّ طُول بدعيله
    أَبُو أَحْمَدَ نَفْسِي فتليفون
    أَبُو أَحْمَدَ وَيَكُون إِيفُون
    جَيْب سوشي معاك يَأْبُو أَحْمَد.

تريند صولا عمر

كما تصدرت صولا عمر تريند يوتيوب بعد تخطي أغنيتها أبو أحمد خدني الكوافير حاجز الستة مليون مشاهدة عبر يوتيوب خلال أسبوع واحد فقط. تعد صولا عمر شخصية مشهورة بفيديوهاتها الطريفة عبر وسائل التواصل الإجتماعي والتي تغني فيها بصوتها الجميل في الغناء أو تصور فيديوهات طريفة وتنشرها عبر حساباتها الخاصة على إنستغرام ويوتيوب، وقامت بإثارة جدل واسع في الآونة الأخيرة بعد نشر أغنيتها الطريفة التي أشعلت السوشيال ميديا أبو أحمد خدني الكوافير، فهي أغنية مشابهة لأغنية شوقر دادي ولكن بشكل شعبي، فالمغنية صولا عمر تجيد اللغات الإنجليزية والفرنسية كما تخرجت من جامعة عين شمس، قسم لغة إنجليزية.