موعد برنامج في المرمى، يعد برنامج ( في المرمي )؛ من أهم البرامج الرياضية المهتمة بأمور الرياضة من خلال المحللين السعوديين، وعبر التقارير الصحفية أيضا؛ حيث أن ذلك البرامج يهتم ياستضافته لنجوم وعمالقة كرة القدم، اضافة ايضا لاستضافته رؤساء الأندية والمسؤولين الرياضيين، ونشير الي أن أول انطلاقا لهذا البرنامج كان خلال العام 2006ميلادي، كما ويعد برنامج في المرمي من اعداد المقدم السعودي:( بتال القوس )؛ من هنا برز الاهتمام بالشكل الكبير بمعرفة ما يتعلق بموعد هذا البرنامج والبث له، وبمقالنا هذا سوف نتعرف علي ذلك من خلال الفقرة الاتية.

برنامج في المرمى

يعد برامج ( في المرمي )، من البرامج التي تختص بالرياضة ويقوم بالمتابعة له العديد من محبين الرياضة في الدول الخليجية العربية؛ حيث أنه من خلال هذا البرنامج تتم المتابعة للأمور الرياضية متمثلة في كل من: أخبار الأندية، وأخبار اللاعبين لكرة القدم في المملكة العربية السعودية، مراكبة كل ما هو جديد بشأن الأخبار المتنوعة المختصة بتلك الرياضة، متابعة نجوم كرة القدم.

  • حيث أنه ويقوم علي ذلك البرنامج فيق عمل ممتدا ما بين كل من: جدة/ دبي/ الرياض؛ وبأماكن ثانية يتم عليها الحدث الرياضي، اضافة لاهتمامه بما يتعلق بتفاصيل مشاركات الأندية والمنتخبات السعودية في البطولات القارية كانت أم الإقليمية؛ وذلك من خلال اضافتهم للمحللين الحصريين في الرياضة وما يخص كرة القدم.
  • حيث يتم ايضا المناقشة لما يخص القضايا المتنوعة والعديدة والتي لها صلة وثيقة بالشأن الرياضي، كما ان المقدم لبرنامج، في المرمي، بتال القوس يقوم بتقديمه للفقرة المميزة ب ( لقطة الختام )؛ التي تنال اعجابات الكثيرون.

متى موعد برنامج في المرمى

يتم البث التلفزيوني والعرض لبرنامج ( في المرمي )؛ ذلك البرنامج الرياضي علي قناة العربية، وذلكخلال أيام الأسبوع المتمثلة في: يوم الثلاثاء والأربعاء والخميس وذلك عند منتصف الليل، وذلك بحسب التوقيت المحلي في المملكة العربية السعودية.

  • اذ أن ذلك البرنامج من تقديم المذيع السعودي، بتال القوس، حيث انه يقوم باستضافته لنجوم كرة القدم، اضافة لاستضافته أيضا لعمالقة ورؤساء الفرق الرياضية في السعودية، ويقوم هذا البرنامج الرياضي يمناقشته لأهم وأبرز القضايا الرياضية من قبل المذيع: بتال القوس، من خلال المحللين الرياضيين والتقارير الصحفية وبالشكل المميز والحصري.
  • هذا ومن الممكن لأي شخصا ولجميع المهتمين بمجال الرياضة من الجمهور الخليجي متابعتهم لبرنامج في المرمي، ومن ثم الاستمتاع بالتحليلات التي تخص جانب الرياضة المعروضة علي قناة العربية وذلك بعد المنتصف من الليل بالايام الأسبوعية التي تم ذكرها أعلي المقال.

من هو بتال القوس مقدم برنامج في المرمى

من أهم ما يميز شخصية: ( بتال القوس )؛ أنه اعلاميا سعوديا مشهورا، فقد عرف بالتقديم للكثير من البرامج الرياضية المقدمة عبر قناة العربية، اضافة الي أنه أيضت يعد رئيسا ببتحرير في صحيفة، الرياضية وذلك خلال العام 2016 ميلاديا في المملكة العربية السعودية.

  • حصل بتال القوس علي درجة البكالوريوس الاداب في اللغة العربية وذلك من جامعة الملك سعود بالسعودية؛ وقد قام ببدء مشواره بشكل اعلاميا خلال العام 2000 ميلاديا، وقام بذلك الوقت بعمله كمقدم لبرنامج يدعي ( سهرة بلا عنوان )، عبر اذاعة الرياض ومن ثم قام بالالتحاق الي القناة الرياضية السعودية، وقام بتقديمه للبرنامج ( المواجهة )، ومن بعد ذلك اتجه لعمله في قناة العربية وذلك خلال العام 2006 ميلاديا وكان مذيعا من خلالها لبرنامج: في المرمي.
  • خلال العام 2007 ميلاديا تم الاختيار له كأفضل مذيعا سعوديا تبعا لاستطلاع جريدة الرياض وخلال العام 2008 ميلاديا حظي علي لقب كأفضل رياضيا وفقت لما أجرته مجلة روتانا.

الي هنا وصلنا لختام مقالتنا الاتية الذي قمنا من خلالها بالتعرف علي الموعد لبث البرنامج الرياضي ( في المرمي )، باعتباره ذلك البرنامج الرياضي المهتم بنجوم كرة القدم في المملكة العربية السعودية، والمتابعة لأهم وأبرز الأخبار المتعلقة بالاندية واللاعبين، فهو من تقديم المذيع السعودي ( بتال القوس )، وبالأيامالأسبوعية/ الثلاثاء، الأربعاء، الخميس، من كل أسبوعا.