سلام الله على وجه تبسم يوم لاقاني كلمات، من الاغاني الجميلة التي انتشرت بشكل كبير ونحن نرغب في عرضها هنا لكي تكون متاحة امام الجميع. سلام الله دالي انتشرت بشكل كبير في الاوساط العربية ليس فقط في الوطن العربي وانما الجاليات العربية في اوروبا وخصوصا في المانيا، حيث ان هناك الكثير من الاشخاص الذين يستمعون الى هذه الشيلة الجميلة التي تحمل الكثير من المشاعر والمعاني التي يمكن ان يحملها الانسان في قلبه وعقله. هنا نعرض لكم كافة الميزات التي ترغبون بها من اجل ان تكون متاحة للجميع، حيث ان الاغاني هي لغة الروح ويحب الكثير من الناس الاستماع اليها، ولذلك سوف نقوم بعرض كافة التفاصيل التي ترغبون بها لكي يكون متاحا للجميع. سلام الله على وجه هي احد الاغاني الجديدة التي انطلقت في 2021.

سلام الله على وجه تبسم يوم لاقاني كلمات

سوف يكون من المفيد التعرف على كافة الاقتراحات التي يمكن ان تساعد الشخص على فهم هذه الاغنية، وافضل طريفة لفهم ذلك هو من خلال الاطلاع على كلمات الاغنية كاملة، ونحن نرغب في عرض كافة التفاصيل التي تعبر عن معاني هذه الاغنية والمؤلف الذي الفها، سلام الله على وجه تبسم يوم لاقاني انتشرت بشكل كبير وخصوصا في السعودية حيث ان هناك العديد من الافكار التي تساعد الشخص على فهم كافة الخطوات التي تساعد على فهم هذه الاغنية، نتابع الان كلمات الاغنية كالتالي:

  • لام الله ..على وجه تبسم يوم لاقاني
    سلام الله على نظره حنونه ..ورمش مايبلىمساني ومسيته.. وقال اهلا وحياني
    هذي عادة الاجواد تلاقي الضيف بالـ أهلا

    ياوردة وتهن مفتح صغير السن ورياني

    ياويلي يوم لقيته..ملكني وهز وجداني
    وداني على عالم نسيت..الدنيا مع اهله

    حسيت انه بالكون..وحيد..وماله ثاني
    وحيد بحسنه..منفرد بداخل روحي الثقلا

    اسرني بنظرة عيونه.. ملكني وسهر اجفاني
    اناظرله وانا محتاره بلهفة نفسي الخجلا

    انا ترجاك..لاتغامر بنظره رمش ادماني
    حرام تجر..على عاشق صويب التره في سبلك

    حسدت الطفل في ظمه حنونه بصدرك الحاني
    تمنيت الطفوله تعود واكون بظمتك اولى

    وداع.. واودعك..الله يامن في صمت نادني
    يقولي لي انا مفتون اسير عيونك النجلا

سوف يكون الشخص قادرا على مواصلة الطريق لفهم هذه الاغنية من خلال هذه الكتابة. وقد حصلت الاغنية على الكثير من الاعجاب منذ اليوم الاول التي انطلقت فيه. وقد ادى هذه الاغنية الفنان دالي وهو فنان صاعد لديه مستقبل واعد في الفن وهو يستعد الان من اجل اطلاق المزيد من الاغاني التي سوف تنال اعجابكم.