تم تسجيل الدخول الحساب باصدار احدث من اللعبه، تعتبر لعبة ببجي العالمية، من اشهر الألعاب الالكترونية التي يلعبها ملايين اللاعبين من جميع أنحاء العالم، حيث يمكنن تحميل لعبة ببجي على الهواتف المحمولة، ولكن يوجد هناك العديد من المشاكل التي تحدث في مثل تلك التطبيقات مؤخراً، كما يوجد هناك العديد من التساؤلات التي يتم البحث عنها من خلال مواقع الانترنت ومحركات البحث، فقد ازدادت المشاكل التي يواجهها المستخدمين أثناء اللعب، ويبحثون عن حل لها، لذلك سوف نتعرف معكم على الحل المناسب لهذه المشكلة، تلك المشكلة الممثلة في تم تسجيل الدخول الحساب باصدار احدث من اللعبة.

تم تسجيل الدخول الحساب باصدار احدث من اللعبه

عندما تبدأ بتسجيل الدخولك إلى لعبة ببجي، فإنك تقوم بادخالها على أكثر من حساب، أما في حين أنك واجهت مشكلة سرقة أحد حساباتك، فإن ستواجه تلك المشكلة، لذلك لا بد من وجود حل لتلك لمشكلة، من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • أولاً: يجب عليك فتح لعبة ببجي موبايل، حيث يوجد في الزاوية اليسار من الاعلى رقم الاصدار، وهنا يجب عليك حفظ اخر خمسة ارقام منه.
  • ثانيا: يجب عليك القيام بتحميل تطبيق مدير ملفات، حيث أنك ستجد رابطه اسفل هذه التدوينة.
  • ثالثاً: عليك القيام بفتح التطبيق وأن تدخل الى وحدة التخزين الداخلية، ثم يجب عليك الدخول الى المسار التالي:
  1.  android
  2. data
  3. com.tencent.ig
  4. files
  • في تلك الصفحة سوف تجد مجلد باسم TGPA، يجب عليك أن تقوم بالتحديد ثم حذف المجلد، ثم ندخل الى المجلد:
  1.  UE4Game
  2. shadoeTrackerExtra
  3. shadoeTrackerExtra
  4. saved
  • أما هنا سوف تجد داخل مجلد saved العديد من الملفات، ثم عليك تحديد ما يلي: LightData و PufferEifs0 و PufferEifs1 و PufferTmpDir وتقوم بحذف تلك المجلدات.
  • ثم عليك القيام بالدخول الى مجلد Paks، هنا ستجد ملفات كثيرة، كما يوجد ملفات تبدأ بــ game_patch_1.1.0.14557، تدخل الى الملف الذي ينتهي باصدار لعبتك كما تم الذكر في البداية، ثم عليك القيام بنسخ الملف ونقله الى اي مجلد اخر فقط لكي نقوم باعادة تسميته.
  • هنا عليك أن تقوم بإعادة تسمية الملف، فقط اخر خمسة ارقام، مثال: إذا كان اصدار لعبتك ينتهي بـ 14557 تقوم برفع الرقم وكتابة مثلا 14667 ويمكنك الرفع الى الحد الاقصى وهو 99999.
  • بعد الانتهاء من تغيير رقم الاصدار، قم بتحديد الملف وإعادته الى حافظة Paks، بعد ذلك العودة الى مجلد saved، كما يوجد ملف باسم SrsVersion.ini، قم بالدخول الى هذا الملف، وافتح التعديل، هنا سوف تجد في السطر الاخير مكتوب رقم اصدار لعبتك الحالي، نعمل على تعديل اخر 5 ارقام وكتابتها نفس اسم الملف الذي قمنا بتعديله، ثم قم بالضغط على حفظ، وبهذا قد تكون غيرت اصدار اللعبة الى اصدار احدث.

من خلال مقالنا هذا نكون قد تعرفنا واياكم على حل المشكلة التي يواجهها الكثير من لاعبي لعبة ببجي والتي يعاني منها الكثير من الاعبين فقاموا بالبحث عن حل لتلك المشكلة، وهي مشكلة تم تسجيل الدخول الحساب باصدار احدث من اللعبه، حيث قدمنا لكم حل تلك المشكلة موضح من خلال السطور السابقة.