المنطقة التي استضاف فيها الأردن سلسلة مؤتمرات دافوس، هذا المؤتمر العالمي للاقتصاد، الذي تجنمع فيه دول العالم. حيث يتم عقده في التاسع عشر من شهر آيار، ويتم فيه مناقشة شئون الدول في العالم والشرق الأوسط الاقتصادية. كما كان من المقرر أن تستيضيف المملكة الأردنية الهاشمية الدورة، فقد قام عماد الفاخوري الذي يشغل منصب وزير التخطيط والتعاون الدولي بالإعلان عن احتضان المملكة الأردنية الهاشمية لمنتدى الاقتصاد العالمي. نواصل سطور هذا المقال لنجيب ونوضح السؤال المنطقة التي استضاف فيها الأردن سلسلة مؤتمرات دافوس.

المنطقة التي استضاف فيها الأردن سلسلة مؤتمرات دافوس

المنطقة التي استضاف فيها الأردن سلسلة مؤتمرات دافوس

المنطقة التي استضاف فيها الأردن سلسلة مؤتمرات دافوس، يتم مناقشة الشئون الاقتصادية العالمية في كل دورة من دورات مؤتمر دافوس الذي يعقد بشكل دوري. وقدد تقرر الانعقاد في منطقة البحر الميت برعاية الأردن، والذي تقرر أن يحمل شعار “تمكين الأجيال نحو المستقبل”. وتتم مناقشة شئون شمال أفريقيا ودول الشرق الأوسط، وجميع محاوره.

مؤتمر دافوس 2021

كما تقرر استضافة المؤتمر العالمي للاقتصاد “مؤتمر دافوس”، برعاية الأردن في منطقة البحر الميت، فقد شارك الوزير الأردني في هذا المؤتمر الذي هو برعاية ملكية. حيث بين الوزير أن مسؤولية العالم هي توفير كل الدعم الممكن للأردن، لما لها من دور بارز من ناحية دعم السلام، ودعم الأمن. فجلالة الملك الأردني يقوم برعاية الاستقرار الإقليمي، ومحاربة الإرهاب بكل الطرق، ومحاربة التطرف.

ما هي المنطقة التي استضاف فيها الأردن سلسلة مؤتمرات دافوس؟

ما هي المنطقة التي استضاف فيها الأردن سلسلة مؤتمرات دافوس؟ هذا المؤتمر الذي يناقش قضايا الاستثمار في العالم. ويهتم بشكل كبير قضايا الشرق الأوسط، وقضايا شمال إفريقيا الاقتصادية، والسعي الدائم نحو تحسين وضع الاستثمار الذي يدفع عجلة الاقتصاد نحو الأفضل دائماً.

حيث قامت الأردن باستضافة هذا المؤتمر العالمي مؤتمر دافوس للاقتصاد في منطقة البحر الميت.

وصلنا نهاية المطاف من مقالنا هذا الذي تناولنا فيه الإجابة عن السؤال ما هي المنطقة التي استضاف فيها الأردن سلسلة مؤتمرات دافوس ؟ والإجابة هي منطقة البحر الميت؛ نتمنى لكم الإفادة.