من هو زوج ماغي بو غصن، ماغي بو غصن هي فنانة لبنانية لها الكثير من الأعمال السنيمائية، وقد استطاعت إثبات نفسها في مجال الفن والتمثيل، ومن خلال عملها الناجح والباهر استطاعت اثبات نفسها في الوسط الفني، مما جعل للفنانة ماغي جمهور كبير في الوطن العربي.

من هو زوج ماغي بو غصن، واجهت الفنانة ماغي العديد من الصعوبات طوال مسيرة حياتها الفنية، وهي نموذج حي للإنسانة الناجحة والمبدعة، فقد استطاعت التغلب على كافة الصعوبات ومواجهتها، والقيام بتخطي هذه الصعوبات لتجعل منها سلماً يصل بها إلى القمة.

من هي ماغي بو غصن

ماغي بو غصن كما تحدثنا في المقدمة هي فنانة من أصول لبنانية، ولدت ماغي بتاريخ 18 سبتمبر عام 1975م بقضاء المتن في لبنان، بدأت عالم الفن والتمثيل السنيمائي منذ عام 1991م ومستمرة حتى يومنا هذا، وقد استطاعت ماغي من كتابة اسمها من دهب في الوسط الفني، حيث أنّها كانت دائماً ما تُطور من نفسها لتجعل منها شخصية قوية ورائعة، والجدير بالذكر أنّ الفنانة ماغي قد واجهت العديد من الصعوبات في حياتها الشخصية، فقد تزوجت مرتين، في المرة الأولى لم يُحالفها الحظ وقررت الانفصال عن زوجها، وبعد مرور سنوات عديد تزوجت مرة أخرى وكان ذلك في عام 2003م، فمن هو زوج ماغي بو غصن؟ هذا ما سنتعرف عليه في الفقرة التالية.

من هو زوج ماغي بو غصن

من هو زوج ماغي بو غصن، تزوجت ماغي بو غصن بتاريخ 2003م من الفنان جمال سنان، وقد استطاعت الوصول إلى حالة الإستقرار الزوجي مع الفنان جمال، وقد رُزقا بمولودين وقد أسمهما ريان، ويارا، كما وأنّهما استطاعا من القيام بالعديد من الأعمال الفنية والسنمائية مع بعضهما البعض، وقد حققا الكثير من النجاحات معاً، والجدير بالذكر أنّهم لم يسلموا أبداً من أفواه الناس والحديث عن أعمالهم، وقد واجهوا بعض الصعوبات من الخارج بسبب الإشاعات التي كانت تخرج عليهم.

من هو جمال سنان

جمال سنان كما ذكرنا في سلفاً هو زوج ماغي بو غصن، وهو واحد من أبرز الأشخاص المنتجين في لبنان، حيث أنّها قد أبدع في مجال الأعمال الفنية وإنتاجها، وله الكثير من الأعمال الدرامية اللبنانية، كما وأنّه قد حقق نجاح كبير في هذا المجال، فمن الأعمال الفنية التي قد حققت نجاح كبير مسلسل 24 قيراط، وقد كان البطل لهذا المسلسل هو الفنانة سيرين عبد النور، وأيضاً من أبرز أعماله الفنية مسلسل تشيللو بطولة الفنان تيم حسن.