حقيقة القبض على زياد المسفر، تداول المغردون عبر موقع تويتر الشهير في المملكة العربية السعودية ما يخص الخبر، حقيقة القبض على زياد المسفر، باعتباره من أهم وأبرز المشاهير والمعروفين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث انتشر الهاشتاق بعنوان: انفلات مشاهير السعودية وذلك بعد مشاركتهم في حفلة صاخبة، هذا وقد قام أحد المغردون بوصفه ما حدث بالقول: ( محزن أن يعلو صوت الحفلات الصاخبة على صوت القرآن والآذان في بلادنا .. اللهم ردنا إليك رداً جميلاً)؛ ونشير الي أنها لم تكن تلك التغريدة الأولي بنوعها ولا أنها الأخيرة أيضا، ولكن تتوارد العديد من التغريدات المختصة بالسعوديين الغاضبين والذين يسخطون علي ذلك الحفل، فمن خلال السطور الاتية سنتعرف علي، حقيقة القبض على زياد المسفر.

تفاصيل القبض على زياد مسفر

أشارت مصادرتخص القناة الاخبارية الفضائية، بأن الجهات المختصة الامنية تقوم بعملها علي الضبط لكافة من قام بمشاركة ونشر المقاطع التي تم تصويرها عبر مواقع السوشيال ميديا، للحفل الذي اشتمل علي أعدادا كثيرة من المشاهير علي مواقع التواصل الاجتماعي.

  • حيث أن تلك المقاطع المنتشرة أوضحت الحضور لكثير من الراقصات أثناء الحفل مما اثارالغضب الشديد والسخط علي مواقع الانترنت والسوشيال ميديا ما بين المواطنين في المملكة العربية السعودية.
  • هذا اضافة الي الزيادة في الأعداد المسموح بها من قبل الوزارة للداخلية بشأن التجمعات، وغياب الالتزام الاحترازي وعدم ارتدائهم للكمامات أو أخذ الحيطة والحذر من انضباطهم والتزامهم بالتباعدات الاجتماعية وفقا لما أشارت اليه وزارة كل من: الصحة/ الداخلية علي حد سواء.
  • وجاء ذلك الخبر بعدما تم النشر من قبل ( زياد مسفر )؛ لمقاطع تخل بالاداب وبالقوانين المعمول بها في السعودية، اذ أنه أظهرذلك المقطعالاختلاط بشكل واضح ما بين كل من النساء والرجال علي حد سواء في الحفل القائم، ووجود الراقصات التي شاركن في الاحتفال، مما أثار الضجة الاعلامية عبر مواقع التواصل الاجتماعي وجعل المواطنين السعوديين ينددون من هذا الاحتفال ويعربون عن غضبهم وسخطهم من ذلك.
  • ومن بين تلك التغريدات المتعددة، ما تمت كتابته من قبل فتاة اسمها رغد بقولها: ( زياد-مسفر اشدد على جمر دينك، إنها تُمطر فتناً، يعني لا دين ولا خوف من المجتمع ولا احترام للذوق العام ولا احترازات صحة ! يا كرهي للمشاهير هذولا وعقبال ما نسمع انه تم القبض عليهم )؛ من هنا ظهرت المطالبات بأن يقبضوا علي ( زياد مسفر )؛ وكافة المشهورين الذيت تمت مشاركتهم في ذلك الحفل ولم يحترموا الدين والمجتمع وأي من القوانين.

ومن الجدير بالذكر، بأن حقيقة القبض علي زياد المسفر، أنها قامت قواتا من الأمن في المملكة العربية السعودية بالقائها القبض عليه هو ومن رافقة لعدد من المشاهير عبر مواقع السوشيال ميديا المختلفة، وذلك بعد الظهور والنشر من قبلهم للمقاطع التصويرية من خلال حفل وصف بالماجن والصاخب والذي لم يراعو من يتواجدون فيه أي من الثقافة المختصة بالمجتمعات والمباديء الشرعية والاسلامية علي الاطلاق، اضافة لكونها مخالفة لقوانين الالتزام بالاجراءات الاحترازية للسلامة والوقاية الموصي بها من قبل وزارة الصحة والداخلية علي حد سواء.