مركز بتروساينس كوالالمبور وَاحِدُ مِنَ الْمَرَاكِزِ الَّتِي تَتَّفِقُ مَعَ السِّيَاسَةِ الدوليّة التي تهتم بطرح كل ما هو جديد في عالم الإستئصال الذي يشمل كل ما هو مخالف للقوانين الدولة أو المعاهدات العالمية، ولكن مركز بتروساينس كوالالمبور له ما له وعليه ما عليه وبإثبات الذات بات هذا المركز واحد من أشمل المراكز وأكثرها دهائاََ في خصوصية وشمولية المراكز وما تقدمها من خدمات تتصف بقوة حيثُ مركز بتروساينس كوالالمبور لا يزال يرمي افضل ما فيه من خدمات يقدمها لكل من يقصد هذا المركز وهو مركز بتروساينس كوالالمبور الواقع في القارة الآسياوية الصفراء وتفاصيل ذلك نتفادى تركها لنقدمها الآن.

نبذة عن مركز بتروساينس كوالالمبور والخدمات التي يقدمها:

البداية مع تَعْرِيفُ مُبَسّط لما نتناوله من مركز بتروساينس كوالالمبور حيث إن مركز بتروساينس كوالالمبور ( Petrosains )، وهو مركز التدريب العملي على المعروضات التفاعلية، والذي يظهر المعلومات العلمية المثيرة بشكل ممتع ومثير لجميع الأعمار !يتطلع المركز إلى مواضيع خاصة بمعارض السفر خلال زيارتك، وبعد الحصول على العديد من المعلومات المفيدة، يتم الكشف على متعة اللعب البدني والعقلي، ثم بإمكانك التمتع بتناول قهوتك اللذيذة أو مشروبك المفضل في المقهى.

مركز بتروساينس كوالالمبور والخدمات التي يقدمها

معلومات عن مركز بتروساينس كوالالمبور:

وفي صَدَدِ مركز بتروساينس كوالالمبور نجد انّه وفي الطابق الرابع من مول ثريا KLCC سوف تجد مركز بتروساينس كوالالمبور جنباََ إلى جنب مع العديد من فرص التسوق هناك، يأتي هذا المتحف الرائع للعلوم والذي يعرف بإسم Petrosains . مركز بتروساينس كوالالمبور هو مركز اكتشاف العلوم، يصل حجمه لنحو 70،000 قدم مربع، وهو المركز الذي بني من قبل شركة بتروناس النفطية.

بدأ المركز في إظهار التزام الشركة نحو مسؤوليتها الاجتماعية، إلا أنه في الواقع وسيلة لتعليم التاريخ من التقدم التكنولوجي في صناعة النفط .

 ويقضي الاطفال الكثير من الوقت لتعلم أنواع مختلفة وكثيرة من العلوم، وحتى مراجعته لأنواع مختلفة من مصادر الطاقة البديلة.

قسم الأطعمة:

وفي أقسام مركز بتروساينس كوالالمبور نجد أنه يفضل تناول الأطعمة المفضلة قبل الدخول إلى مركز بتروساينس كوالالمبور، وذلك لأن المتحف غير مزود سوي ببعض الوجبات الخفيفة في المطاعم القليلة هناك.

مركز بتروساينس كوالالمبور والخدمات التي يقدمها

ماذا نفعل في مركز بتروساينس كوالالمبور:

ولربما يذكر سائل سؤال وهو ماذا نفعل في مركز بتروساينس كوالالمبور الذي كثر الحديث عنه حيث إن مركز بتروساينس كوالالمبور هو مركز استكشاف العلوم، والمميز بالمتعة والنهج التفاعلي للعلوم والتكنولوجيا في صناعة الطاقة . هناك تسلسل في عرض المعروضات في مركز بتروساينس كوالالمبور، والذي يتتبع مجى التطور وأهميته العلمية لصناعة الطاقة مع التركيز أيضا على العلوم العامة وتطبيقاتها في الحياة اليومية .

ومركز بتروساينس كوالالمبور يتميز بإعتباره هو شبكة التنمية المستدامة . قامت شركة بي اتش دي بتأسسيه كشركة مواطنة مسؤولة اجتماعيا على توفير بيئة غنية ومحفزة وتهدف إلى تعزيز المعرفة بعلم القراءة والكتابة مع إكتساب شغف المعرفة العلمية.

مركز بتروساينس كوالالمبور والخدمات التي يقدمها

 

موقع مركز بتروساينس كوالالمبور:

ونبقى بالجيولوجيا وتداعيات مركز بتروساينس كوالالمبور على الأرضِ حيث يقع مركز بتروساينس كوالالمبور في البرجين التوأمين بتروناس في كوالا لمبور . الاحتلال مستوى 4 و 5 من كل من برج 1 وبرج 2 من البرجين التوأمين، مركز بتروساينس كوالالمبور يغطي مساحة المعرض الإجمالية أكثر من 7000 متر مربع . مدخل إلى مركز بتروساينس كوالالمبور من خلال مستوى 4 من مول ثريا KLCC .

كيفية الوصول إلى مركز بتروساينس كوالالمبور:

هناك المكوك المجاني الذي يُقَدِّم خِدمة التّوصيل المميزة من الفنادق، بينما يمكنك أيضاً الوصول إلى KLCC بالقطار والحافلات أو سيارات الأجرة .

لمزيد من المعلومات حول مركز بتروساينس كوالالمبور وكيفية التواصل، يرجى الاتصال بـ :
خط المعلومات
60323318181+

الفاكس
60323311295+

البريد الإلكتروني
[email protected]

الموقع الالكتروني
http://www.petrosains.com.my/