تعتبّر مدينة حلب من أكبر المدن السورية والتي لها تاريخ حافل من البطولات على مّر العصور، وأيضاً هي المدينة الأكثر دماراً منذ بدء الحرب في سوريا، فهي تعاني الويلات منذ عام 2012 إلى يومنا هذا.

حيث إرتكب فيها النظام السوري العديد من المجازر والقتل والقصف الجوي بالبراميل المتفجرة، حتى أصبحت مدينة حلب تشبه مدينة الأشباح بلا سكان.

سنعرض إليكم مجموعة صور من مدينة حلب قبل وبعد الدمار والحرب في سوريا، والتي تظهر مجموعة من الاماكن السياحية والأثرية في مدينة حلب قبل الدمار وبعده، والتي توضح هذه الصور حجم الدمار الهائل التي سببته الحرب والقصف الجوي على المدينة وأهم الأماكن الأثرية فيها.

صور مدينة حلب

هذه مجموعة صور من مدينة حلب السورية قبل وبعد الدمار حيث نعرض لكم صور المناطق قبل الدمار وبعده لنفس المنطقة والتي ستظهر حجم الدمار لهذه المناطق الجميلة ما قبل الحرب.

 

صور من مدينة حلب قبل وبعد الحرب صور من مدينة حلب قبل وبعد الحرب صور من مدينة حلب قبل وبعد الحرب صور من مدينة حلب قبل وبعد الحرب صور من مدينة حلب قبل وبعد الحرب صور من مدينة حلب قبل وبعد الحرب صور من مدينة حلب قبل وبعد الحرب صور من مدينة حلب قبل وبعد الحرب صور من مدينة حلب قبل وبعد الحرب صور من مدينة حلب قبل وبعد الحرب صور من مدينة حلب قبل وبعد الحرب صور من مدينة حلب قبل وبعد الحرب