للبَاحثات عن التميز والجَمال يجب اختيار أجمل تسريحات للسهرات، حيثُ تُمكّنُكِ أن تكُوني السيدة الأولى الجذّابة بين الجميع، وتجعلُكِ تمتلكين جمالََا بلا حدود وتكوني أكثر تألقََا، فقط ما عليكي إلّا أن تختاري التسريحة المُناسبة للسهرة، وسَوف نُقدّم هُنا تشكيلة من أقوى وأفخم تسريحات الشعر للعام 2019 للسهرات الخاصة، فجمالك مُرتبِط بتسريحة الشعر الخاصة بكِ لتكُوني ذات إطلالة وجمال وأنوثة كبيرة بين الجميع، حيثُ  سنستعرض هُنا أيضََا تسريحات للسهرات 2019 ضِمن موضُوعنا هذا.

افخم تسريحات للسهرات 2019

الآن نستعرض لكِ سيّدتي جَديد تسريحات شعر خاصة بالسهرات لتكُوني أكثرَ جمالََا برفقةِ زوجك في الحفلات، لذلك تابعي الصور التالية واعتمدي التسريحة الأقرب إلى ذوقك لتحصلي على إطلالةِِ مُميزة.

  • تسريحة مرفوعة مع الضفيرة: اعتمدي في المناسبات هذه التسريحة المرفوعة مع الضفيرة العريضة الكلاسيكية التي تزيّن الشعر ما يزيد من أناقتها، زيّني شعرك بأكسسوار أبيض على شكل وردة لتحصلي على إطلالة بغاية الأنوثة.
  • تسريحة النصف رفعة الناعمة: إليكِ تسريحة النصف رفعة التي تتميز بخصلات الشعر الويفي وبأسلوبها الناعم، تُبرِز هذه التسريحة ملامح وجهك وتعتبر سهلة وسريعة التطبيق في البيت، وتجدر الإشارة إلى أنه يمكنك إضافة أكسسوار شعر ملوّن لتحصلي على إطلالة حيوية.
  • تسريحة الكعكة مع الغرة: تميّزي بأسلوبك الخاص واعتمِدي في المناسبات تسريحة الكعكة في أعلى الرأس مع الغرة القصيرة التي تغطي الجبين ما يمنحك ستايلاً مميزاً، تعتبر هذه التسريحة رائجة هذا الموسم وتُناسب كل أنواع الشعر.
  • تسريحة مرفوعة فخمة: بعيداً عن التسريحات الكلاسيكية، اختاري هذه التسريحة المرفوعة الفخمة التي تجمع بين الأناقة والأنوثة، تتميز هذه التسريحة بأكسسوار الشعر الذي يأخذ شكل التاج ما يضمنُ لك إطلالة ملكية في السهرات.
  • تسريحة جانبية ناعمة: لتحصُلِي على إطلالة مُفعمة بالأنوثة في السهرات، ننصحُكِ باعتماد هذه التسريحة الجانبية التي تتميّز بخُصلات الشعر الويفي المنسدلة على الكتف، يُمكنك تزيين شعرك بأكسسوار لمّاع على شكل وردة لإضافة لمسة أنثوية على إطلالتك.
  • تسريحة فخمة للشعر الطويل: تألّقي في إحدى المُناسبات هذه التسريحة الفخمة التي تجمع بين الأناقة والجمال إذ تتميز بخصلات الشعر المتشابكة بشكل جميل، تعتبر هذه التسريحة مثالية لصاحبات الشعر الطويل ويمكنك اعتماد معها أسلوب المكياج الفرنسي.

تسريحات شعر للسهرات ناعمه

تشكيلة من صور أجمل موديلات وتسريحات الشعر الناعمة والحديثة للعام 2019، حيثُ عليكِ أن تُشاهدي أجمل الصور وأفخمها التي اخترناها لكِ واختاري ما يُناسبك من التسريحات.

تسريحات للسهرات 2018

تسريحات للسهرات 2018

تسريحات للسهرات 2018

تسريحات للسهرات 2018

تسريحات للسهرات 2018

تسريحات للسهرات 2018