مكونات عطر معاني من الماجد، يعتبر عطر معاني من أفخم العطور التي تنتجها شركة الماجد المتواجدة في المملكة العربية السعودية المختصة بصناعة أجود أنواع العطور والبخور والعود، فقد تم تأسيس هذه الشركة عام 1956 مــ  وتطورت لأن تصبح من أشهر الشركات في المملكة والخليج العربي ففي كل هذه السنوات أصبح لديها الخبرة الكبيرة في مجال الصناعات العطرية والبخور والعود والتي عملت من خلال ذلك بتوسيع قاعدة العملاء والمشترين فقد توجهت للتجارة المجزأة والتي وصلت لأكثر من 165 منصة للمبيعات العطرية داخل المملكة وخارجها خاصة في الكويت العربية، والسؤال الذي يدور في أذهان الناس مكونات عطر معاني من الماجد وهذا ما سنفصله في المقال.

ما هي مكونات عطر معاني من الماجد؟

عطر معاني الذي يعتبر من أجود وأجمل أنواع العطورات التي تقدمها شركة الماجد السعودية، فهذا العطر ذات تركيبة عطرية فخمة فرنسية وذات رائحة رائعة من الورد المغربي والعود فهو يمتاز بجمال رائحته وروعته الفريدة من نوعها، ويعتبر هذا العطر من أفضل أنواع العطور التي يقبل عليها المشترين والعملاء سواء داخل المملكة العربية السعوجية أو خارجها من الدول الأخرى، فقد طورت شركة الماجد من عملها واضافة لمساتها السحرية على عطوراتها وخاصة هذا العطر الفخم والفريد من نوعه، فما هي مكونات عطر معاني من الماجد؟

  • يتكون من خليط من الورد الأحمر الذي يعتبر المكو نالاول الموجود في مقدمة العطر وبدايته.
  • أيضاً يتكون من نفحة فخمة من العود والأخشاب وهذه من المكونات المتواجدة في منتصف العطر أي في قلبه وهو من المكونات الشرقية ذو المميزات الرائعة والفعالية الكبيرة وهذا ما يمنح العميل شعور بالراحة والثقة بالنفس طوال فترة استخدامه.
  • العنبر وهو المكون الثالث والاخير من مكونات عطر معاني والذي يتواجد في قاعدة العطر ونهايته بحيث يعطي فعالية قوية جداً، وذلك من خلال دمجه مع المكون الثاني الذي يعطي شعور بالدفيء والراحة.

سعر عطر معاني من شركة الماجد

تقوم شركة الماجد بتقديم أجود أنواع العطورات وأفخمها بحيث تعطي للمستخدم شعور بالراحة والانسجام والسعادة، فسعر زجاجة عطر معاني بعد عمل الخصومات يبلغ 173 ريال سعودي وقبل عمل الخصومات 346 ريال سعودي ويبلغ حجم الزجاجة 70 مل.

قدمنا في هذا المقال عن مكونات عطر معاني من الماجد بالتفصيل، فهو يعتبر من أفخم وأجود أنواع العطورات التي تقدمها شركة الماجد لعملائها فمن مكوناتها خليط من الورد الاحمر وحفنة من العود والأخشاب والعنبر.