كلام عن الام في رمضان، إنّ شهر رمضان لا يحلو إلا بوجود الأم في حياتنا، فالأم هي التي لطالما تعبت من أجل أنّ نعيش عيشة كريمة، فهي التي تتحمل متاعب ومشقات شهر رمضان الكريم من أجل أن تُطعمنا أفضل الطعام، لذلك لا تجد أنّ هناك من يستحق التهنئة بقدوم شهر رمضان مثل الأم، والجدير بالذكر أنّ بر الأم وطاعتها أجر عظيم، وفيه نجاح وفلاح في الدنيا والآخرة، فقد أوصى النبي –صلى الله عليه وسلم- على الأم ثلاث، ولذلك يسعى الأشخاص لتقديم التهاني والتبريكات بحلول شهر رمضان إلى الأم، وهنا نضع إليكم كلام عن الام في رمضان.

كلام عن الام في رمضان

كلام عن الام في رمضان، بينما نحن نرتاح في هذا الشهر العظيم، تقوم الأم لتُحضر لنا أشهى المأكولات والحلويات من أجلنا، فهي التي تتعب وتتحمل مشاق تجهيز الطعام من أجل راحتنا، ولذلك لا بد من تهنئتها أو تقديم لها بعض الكلمات الجميلة في شهر رمضان، وإليكم كلام عن الأم في رمضان:

  • رمضان كريم يا أمي، كل عام وأنتِ بألف خير وصحة وسعادة وراحة بال، أحبك كثير يا أمي.
  • يا رب إنّ أمي وأبي من أحب النعم لقلبي فمدهما بثواب الصحة والعافية، وأعطيهما السعادة والصحة بلا منتهى، اللهم باعد بينهما وبين الحزن كما باعدت بين المشرق والمغرب، رمضان كريم يا أمي وأبي، أحبكما كثيراً.
  • كل رمضان وأنتِ معي يا أمي، وكل عام وأنتِ بألف خير، وجميع أمهات المسلمين في جميع أنحاء العالم بألف خير، اللهم أحفظ أمهاتنا وألبسهما ثواب الصحة والعافية.
  • اللهم إنّ أمي قد وصلت لشهر رمضان دون أن تشكو من ألم أو مرض أو حزن، اللهم أدم عليها الصحة والعافية، اللهم وأطل في عمرها، أحبك يا أمي العزيزة.
  • أمي أنتِ الأولى بقلبي، وأنتِ أول من يستحق التهنئة بحلول شهر رمضان، اللهم أحفظ لي أمي فهي أغلى ما أملك في هذا الكون، اللهم وتقبل طاعتها، واجعلها ممن عتقت رقابهم من النار.