كيف ابارك بشهر رمضان المبارك المنتظر من الكثير من الاشخاص، ومن اليوم هو أول أيام شهر رمضان المبارك الذي يوافق 13 من شهر أبريل الموافق لعام2021؛ حيث يعد شهر رمضان الكريم من الأشهر الفاضلة؛ الشهر الذي تجتمع فيها الطاعات والعبادات وطرق الخير الكثير، التي لا تجتمع في أي شهر آخر، هذا هو شهر رمضان المبارك، الشهر الذي فيه شرف الزمان والإنسان، فيه يعتني العبد بغذاء الروح، ويسمو عن الشهوات والملهيات، ويعمل بجد على تربية نفسه، والرقي بروحه، ويكثر من الأعمال الصالحة رغبة في نيل زيادة في الأجر، ومضاعفة في الحسنات، ويتعرض لنفحات الله تعالى.

كيف ابارك بشهر رمضان المبارك

يسعى المسلمون في جميع الدول الاسلامية وغير الاسلامية إلى تهنئة بعضهم البعض وخاصة مع بداية قدوم شهر رمضان المبارك، من خلال الكثير من الرسائل او التهنئة او الأدعية وأجمل عبارات التهنئة؛ حيث أنهم يعبرون بشكل كبير عن ذلك عن شوقهم واشتياقهم واستعدادهم وجهوزيتهم لاستقبال الشهر الكريم المبارك، وهناك العديد من الأدعية التي تقال في هذا الصدد، ونذكر لكم هنا دعاء وتهنئة بشهر رمضان المبارك جديد 2021:

  • نتقدم بأحر التهاني، وأجمل التبريكات لكل الاحباب والاقارب والى الأمة الإسلامية جمعاء بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، املين وسائلين المولى عز وجل في رمضان أن يعيده على الجميع بالخير واليمن والبركات. ولكم احبابي اقول كل عام وأنتم بألف خير.
  • كل عام وأنتم بألف خير، بمناسبة حلول شهر رمضان الفضيل؛ شهر الرحمة والمغفرة والعتق من النار، كل عام وأنت أقرب إلى الله تعالى، كل عام وانتم من عتقائه من النار.
  • اللهم وفقنا لما فيه الخير وبارك لنا في هذا الشهر الفضيل ويسر لنا الصيام والقيام فيه، وأجعله علينا خفيفًا هينًا، واعنا فيه على التقرب منك بالطاعات والنوافل، اللهم جنبنا الفتن ما ظهر منها وما بطن. كل عام وأنتم بألف خير.
  • مبارك علينا وعليكم الشهر، وجعلنا الله وإياكم ممن استكمل الأجر، وممن يوفقه لقيام ليلة القدر، ويسعده في يوم الحشر، أعاده الله علينا وعليكم باليمن والبركات، فكل عام وأنتم بألف خير.