قياس طول الذبابة مقرب إلى أقرب سنتيمتر يساوي؟، وتعد الذبابة من الكائنات الحية التي لا يصل طولها المليمترات ،حيث أن وحدة المليمتر أصغر من وحدة السنتيمتر ، ولأن السنتيمتر يساوي عشرة مليمترات ، تستطيع تبديل وحدة قياس المليمتر إلى سنتيمتر ، من خلال تقسيم السنتيمتر على عشرة

يقترب  طول الذبابة إلى أقرب سنتيمتر بتقدم علم الفيزياء ، حيث تختص الفيزياء في تعيين أطوال وأوزان و أحجام الأجسام المختلفة  ، عن طريق استخدام القانون الفيزيائي الذي من خلاله يمكن لأي كائن قياسه بالأسلوب الصحيح .

قياس طول الذبابة مقرب إلى أقرب سنتيمتر يساوي؟

في غالبية الحالات ،لا تتجاوز طول الذبابة سبعة مليمترات ونصف ، لذلك عند قياس طول الذبابة بالسنتيمترات ، يبدو السنتيمتر من أصغر وحدات القياس التي يستعملها الناس لقياس طول الأشياء ، وبعد السنتيمتر ، ويكون متبوعاً بالكيلومتر ، ويتم استعمال وحدة القياس المناسبة للطول معتمدة على طول الجسم سواء كان يستطيع قياسه بالسنتيمتر أو الكيلومترات أو الأمتار.

إجابة السؤال هي:

1 سم

ويمكن القول من خلال الاجابة على سؤالنا عن قياس طول الذبابة مقرب إلى أقرب سنتيمتر يساوي؟ ان طول الذبابة يختلف ما بين 0.5 سم الى 1 سم، وهذا الامر نقوله من خلال عمليات التقريب الى اقرب واحد سم صحيح، فيمكن ان تكون اقل من 1.2 سم فى اكبر حجم يكون للذبابة.