ريجيم رمضان لانقاص الوزن مضمون، شهر رمضان من اجمل الاشهر في العام وهو شهر البركة والخير وشهر المحبة والغفران، حيث يمسك الافراد عن كافة المفطرات في ذلك الشهر الكريم وذلك منذ طلوع الفجر وحتى غروب الشمس، لذلك يتشجع اصحاب زيادة الاوزان بالمداومة على رجيم في ذلك الشهر، وينخفض الوزن في شهر رمضان بالشكل الكبير بسب الصيام وبالمساعدة مع الرجيم الخاص، سوف نتعرف على ريجيم رمضان لانقاص الوزن مضمون.

ريجيم رمضان لانقاص الوزن مضمون

في شهر رمضان المبارك تتعدد انواع الرجيم وذلك بسبب الامساك عن كافة انواع الطعام والشراب، وحتى يكون النظام الغذائي متوازن وصحي يجب ان يتماشى الفرد على نظام رجيم صحي، وذلك من اجل تقدير الاوزان وتقدير الطول وتحديد عدد السعرات الحرارية التي يتضمنه الرجيم الغذائي، ويقسم الرجيم الى اسبوع كامل ويتم الالتزام بكافة تفاصسل الرجيم من اجل النتائج الايجابية، لنتعرف على ريجيم رمضان لانقاص الوزن مضمون.

  • ثلاثة حبات من التمر و ثلاثة ملاعق متوسطة من الأرز البني أو الأرز الأبيض و طبق خضار مطبوخ باللحم  وقطعة من اللحم المشوي وطبق سلطة خضار متوسط الحجم.
  • اخذ ثلاثة حبات من التمر مع كوب مياه  ونصف صدر دجاجة مشوي وطبق من الخضار ولحم مطبوخ  وتناول طبقة سلطة من خضروات.
  • تناول ثلاثة حبات من التمر وتناول من خمسة الى سبعة ملاعق من مكرونة باللحم المفروم وتناول طبق من سلطة الخضار.
  • تناول من ثلاثة الى خمسة حبات من التمر وثلاثة ملاعق من الأرز واثنان من شريحة من الدجاج المشوي وتناول طبق ملوخية خضراء وطبق من شوربة الليمون.
  • اخذ كوب من العصير الفريش واثنان من شريحة من الدجاج واخذ الخس والخضار المشوية والطماطم.

ريجيم رمضان لانقاص الوزن مضمون، تتعدد انواع الرجيم في شهر رمضان المبارك، حيث لكل اسبوع من الاسابيع في شهر رمضان رجيم مخصص من اجل الوصول الى النتيجة الايجابية، شهر رمضان هو شهر الرحمة والخيرات لذلك على الفرد اتخاذ كافة الاجراءات الاحترازية لعدم زيادة الاوزان، كذلك تعرفنا على ريجيم رمضان لانقاص الوزن مضمون.