اصف الغرفه فيما لايزيد عن خمسه اسطر، من المعروف أن النصوص الوصفية هي احدى الوسائل التي يتم استخدامها من قبل الكاتب للتعبير عن الأفراد والأماكن، وبعض النصوص التي تستعمل لوصف الحالات النفسية والاجتماعية، وما ينعكس عليها من أحداث، حيث يتم وصف عنصر من العناصر الواقعية، من خلال تعريفه وتسميته، وتسمح هذه التسمية بتعيين الشيء المراد إظهاره، كما تعطي فرصة ليتم الانتقال بين العناصر القريبة منه، يعرف الوصف بأنه فن من فنون الاتصال اللغوية لتصوير الشخصيات أو الأماكن. وبإمكان الكاتب وصف وتوضيح الصفات التي يتمتع بها ذلك العنصر، ومن خلال هذا المقال سوف يتم التعرف على الحل الصحيح للسؤال التعليمي الوارد ضمن المنهاج الدراسي، حيث يتساءل الكثيرون من الطلبة واولياء الأمور عن اجابة هذا السؤال اصف الغرفة فيما لا يزيد عن خمسه اسطر.

اصف الغرفه فيما لايزيد عن خمسه اسطر 

اصف الغرفة فيما لا يزيد عن خمسه اسطر، كانت غرفة المعيشة متوسطة ذات جدران زهرية مزخرفة وسقف ذي لون ازرق وعلى الجدار لوحة فنية اسفل اللوحة اريكة زهرية منقطة باللون الابيض وبجانبها طاولة بنفسجية مزخرفة ويقابلها شاشة التلفاز وبجانبه على اليمين نبتة خضراء اما الجهة اليسرى دولاب بني اللون وبين الدولاب والاريكة نافذة محاطة باطار ابيض اللون مطلة على منظر الشمس اما ارض الغرفة فقد فرشت بسجاد مختلف النقوش والالوان بينما تدلت من وسط سقف الغرفة ثرية جميلة.

اصف الغرفة فيما لا يزيد عن خمسه اسطر، تعتبر اللغة العربية من اللغات السامية ومن أكثر اللغات انتشارا حول العالم، وتحتوي على الكثير من المفردات والتراكيب، وهي من اقوى المستودعات لكافة مصطلحات العالم، وهي لغة الأدب والخطابة، وعن طريق مصطلحات اللغة العربية يمكن وصف أحد الاماكن او الأشخاص، او الأشياء المادية. بالوصف السابق نكون قد أوجدنا الاجابة النموذجية للسؤال اصف الغرفة فيما لا يزيد عن خمسه اسطر.