الاشتراك في الباقة التعليمية من stc، للاشتراك في الباقة التعليمية من stc يجب أن يكون المشترك من عملاء شركة الاتصالات السعودية stc، حيث أن الباقة التعليمية من stc هي باقة تعليمية أطلقتها شركة الاتصالات السعودية stc لكافة العملاء لديها، وذلك كنوع من الدعم والتسهيل للتعليم الالكتروني في المملكة العربية السعودية، حيث أن الظروف الاستثنائية التي يعيشها العالم في ظل جائحة كورونا وانتشار فيروس كوفيد 19 في دول العالم كافة جعلت العالم يتخذ إجراءات احترازية مشددة لمنع تفشي هذا الفيروس اللعين، ومن ضمن هذه الإجراءات التوجه نحو التعليم الالكتروني عن بعد بديلاً عن التعليم الوجاهي في المملكة، وسنتحدث في مقالنا هذا عن الاشتراك في الباقة التعليمية من stc.

الباقة التعليمية من stc

الباقة التعليمية من stc، هي عبارة عن باقة تعليمية تجريبية قد أطلقتها شركة الاتصالات السعودية stc لجميع العملاء لديها، تسهل عملية التعليم عن بعد للطلاب، وقد أعلنت شركة الاتصالات السعودية stc عن هذه الحزمة لمدة تجريبية مقدارها ثلاثة أشهر في البداية للتجريب، والباقة التعليمية من stc تتيح للعملاء تصفحاً عبر الإنترنت غير محدود في المواقع التابعة لوزارة التربية والتعليم السعودية، والمنصات التعليمية المختلفة التابعة للوزارة، والتطبيقات التي تنشرها وزارة التربية والتعليم السعودية، وذلك للمساهمة في مواصلة عملية التعلم عن بعد الذي فرض على المملكة بعد جائحة كورونا، ومن هذه التطبيقات التي تشملها هذه الباقة التعليمية منصة مدرستي ومنصة نور التعليمية، وهذه الباقة أسعارها منافسة ومميزة جداً.

شركة الاتصالات السعودية stc

شركة الاتصالات السعودية stc، تأسست شركة الاتصالات السعودية stc في شهر سبتمبر من العام 2002مـ، وهي عبارة عن شركة مساهمة، وشركة الاتصالات السعودية stc شركة رائدة في مجال الاتصالات وخدمات الإنترنت المختلفة، وتقنيات تكنولوجيا المعلومات المستمرة التطور، وهي شركة مميزة جداً، تتميز بخدماتها الرائعة للعملاء، وتطور وسائلها ومواكبة التكنولوجيا والتطور الرهيب في عالم الاتصالات والالكترونيات وتقنيات المعلومات الرقمية الالكترونية، وعالم الانترنت، شركة الاتصالات السعودية stc مواكبة لكافة التطورات الرهيبة في العالم في مجال الاتصالات وكل ما يتعلق بها، كما تواكب كل التطورات والاختراعات الجديدة في مضمار الانترنت، ومع تطور العالم والحاجة الملحة للخدمات الالكترونية الرقمية في المملكة العربية السعودية نجدها دائماً سباقة لتقديم كافة الخدمات الرقمية، كما تقدم الحلول الرقمية الالكترونية دائماً، كما أننا نجد أن شركة الاتصالات السعودية stc من السباقين في استخدام الأمن السيبراني، كما تعتمد على الإعلام الرقمي، وهي الرائدة والتي تقود الثورة الرقمية في المملكة العربية السعودية وعلى المستوى المحلي والإقليمي.

كم سعر الباقة التعليمية من stc

كم سعر الباقة التعليمية من stc؟ سعر الباقة التعليمية من stc هو خمسون ريالاً سعودياً يضاف إليها سعر ضريبة القيمة المضافة، وهي باقة تعليمية تم الإعلان عنها وإطلاقها بشكل تجريبي على كافة هواتف عملاء شركة الاتصالات السعودية stc المحمولة وتتوفر الباقة على نظام الفواتير، ونظام الدفع المسبق، كما أنها تتوفر على شرائح البيانات المختلفة وذلك لمدة ثلاث شهور تجريبية.

الاشتراك في الباقة التعليمية من stc عن طريق الرسائل

الاشتراك في الباقة التعليمية من stc عن طريق الرسائل، يمكن لكافة عملاء شركة الاتصالات السعودية stc الاشتراك في الباقة التعليمية من stc من خلال الرسائل وذلك بحسب التالي:

  • اشتراك دون تجديد: حيث يقوم عملاء شركة الاتصالات السعودية stc بإرسال رقم 2132 إلى الرقم الذي خصصته شركة الاتصالات السعودية stc وهو 900.
  • اشتراك يتجدد بشكل شهري: حيث يقوم عملاء شركة الاتصالات السعودية stc بإرسال رقم 2227 إلى الرقم الذي خصصته شركة الاتصالات السعودية stc وهو 900.

الاشتراك في الباقة التعليمية من stc عن طريق تطبيق mystc

الاشتراك في الباقة التعليمية من stc عن طريق تطبيق mystc، حيث يتمكن عملاء شركة الاتصالات السعودية stc عن طريق تطبيق mystc وذلك باتباع الخطوات فيما يلي هنا:

  • يدخل كل عميل على تطبيقات الهاتف المحمول الخاص به، ويختار إدارة.
  • ثم يضغط على خيار الاشتراكات.
  • بعدها يضغط العميل على خيار إضافة الإنترنت.
  • ثم يقوم العميل باختيار الباقة المراد الاشتراك بها.
  • وبعد هذه الخطوة يضغط أيقونة شراء.
  • يطلب منه النظام تأكيد عملية شراء الباقة.
  • اضغط نعم للتأكيد على عملية شرائك للباقة.

كيف ألغي الاشتراك في الباقة التعليمية من stc

كيف ألغي الاشتراك في الباقة التعليمية من stc؟ كما أن عملية الاشتراك في الباقة التعليمية من stc عملية سهلة جداً تتم عن طريق الهاتف المحمول، فقد سهلت شركة الاتصالات السعودية stc على عملائها عملية إلغاء الاشتراك في الباقة التعليمية من stc، وذلك عن طريق الرسائل أو عن طريق تطبيق mystc كالإضافة بالضبط مع اختلاف الأرقام وسنبين في مقالنا هذا كيف ألغي الاشتراك في الباقة التعليمية من stc؟ بالتفصيل.

كيف ألغي الاشتراك في الباقة التعليمية من stc عن طريق الرسائل؟

كيف ألغي الاشتراك في الباقة التعليمية من stc عن طريق الرسائل؟ يمكن لعملاء شركة الاتصالات السعودية stc بكل سهولة إلغاء الاشتراك في الباقة التعليمية من stc الشهرية المسبقة عن طريق الرسائل كما يلي:

  • يقوم عملاء شركة الاتصالات السعودية stc بإرسال الرقم الخاص بالإلغاء 2009 إلى رقم الباقة التعليمية الذي خصصته شركة الاتصالات السعودية stc وهو رقم 900.

كيف ألغي الاشتراك في الباقة التعليمية من stc عن طريق تطبيق mystc؟

كيف ألغي الاشتراك في الباقة التعليمية من stc عن طريق تطبيق mystc؟ بكل سهولة يمكن الإلغاء باستخدام تطبيق mystc من خلال ما يلي من خطوات هنا:

  • يدخل كل عميل إلى تطبيقات الهاتف المحمول الخاص به، الإدارة.
  • ثم يختار الاشتراكات.
  • يختار باقتك.
  • يحدد باقته الخاصة به التي اشترك بها مسبقاً.
  • ثم يضغط على أيقونة إلغاء الاشتراك.

تناولنا في مقالنا هذا شرح الباقة التعليمية من stc، شركة الاتصالات السعودية stc، كم سعر الباقة التعليمية من stc؟ الاشتراك في الباقة التعليمية من stc عن طريق الرسائل، الاشتراك في الباقة التعليمية من stc عن طريق تطبيق mystc، كيف ألغي الاشتراك في الباقة التعليمية من stc؟ كيف ألغي الاشتراك في الباقة التعليمية من stc عن طريق الرسائل؟ كيف ألغي الاشتراك في الباقة التعليمية من stc عن طريق تطبيق mystc؟ نتمنى لكم كل إفادة.