يبلغ طول هاني ١٤٥سم، وهو أقصر من أخيه مهند بمقدار ١٢سم اكتب المعادلة التي يمكنك استعمالها لمعرفة طول مهند؟ يعتبر من الأسئلة التعليمية الهامة التي عجز الكثير من طلابنا الكرام عن الإجابة عنه ويأتي السؤال السابق ضمن مادة الرياضيات ويسرنا أن نقدم لكم في هذه  المقالة أعزاءنا الكرام الإجابة النموذجة للسؤال السابق وهوا يبلغ طول هاني ١٤٥سم، وهو أقصر من أخيه مهند بمقدار ١٢سم اكتب المعادلة التي يمكنك استعمالها لمعرفة طول مهند؟ كما عودناكم دوماً على تقديم الإجابات النموذجية لكم عن مختلف الأسئلة التي تواجهكم تابع معنا عزيزي الطالب .

يبلغ طول هاني ١٤٥سم، وهو أقصر من أخيه مهند بمقدار ١٢سم اكتب المعادلة التي يمكنك استعمالها لمعرفة طول مهند؟

نقدم لكم في هذه الفقرة الإجابة النموذجية للسؤال السابق أعزاءنا الكرام والذي تعرض له طلابنا الكرام في مادة الرياضيات والإجابة النموذجية للسؤال السابق على النحو الآتي : يبلغ طول هاني ١٤٥سم، وهو أقصر من أخيه مهند بمقدار ١٢سم اكتب المعادلة التي يمكنك استعمالها لمعرفة طول مهند؟ والإجابة هي :

  • 145=س_12 

كانت هذه الإجابة النموذجية للسؤال السابق أعزاءنا الكرام وهوا يبلغ طول هاني ١٤٥سم، وهو أقصر من أخيه مهند بمقدار ١٢سم اكتب المعادلة التي يمكنك استعمالها لمعرفة طول مهند؟ مع تمنياتنا لكم بمزيد من التفوق والنجاح دمتم سالمين .