حنان رضا في الشاليه قبل الحذف، انتشرت العديد من الصور الفاضحة للمشهورة المطربة حنان رضا عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، وتفاعل مع هذه الصور عدد كبير من محبي الفنانة حنان رضا، حيث ظهرت في صور غير لائقة احدثت ضجة اعلامية كبيرة، وبات يبحث الكثير من محبي حنان رضا عن الصور التي تم نشرها عبر مواقع التواصل، فهي واحدة من اهم واشهر الفنانات في البحرين.

حنان رضا في الشاليه قبل الحذف

نشر العديد من رواد ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي صور جديدة للفنانة حنان رضا اثناء الاستجمام في الشاليه، واكد النشطاء ان هذه الصور  مسربة من الشاليه، ولكن طالبت الفنانة البحرينية حنان رضا عبر حسابها في سناب شات بضرورة حذف هذه الصورة وطلبت بضرورة التستر عليها بعدما انتشرت العديد من الصور عبر مختلف مواقع التواصل.

افادت المطربة حنان رضا ان هذه الصور انتشرت عن طريق الخطأ وقدمت اعتذارها، وذكرت انها فنانة محترمة ولم تنشر صور مثل هذه من قبل، وانها من عائلة محترمة ومن بلد محترم تحافظ على العادات والتقاليد، وطالبت بضرورة حذف الصور التي يتداولها الرواد والنشطاء في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

كانت قد انتشرت العديد من الصور المخلة عبر حساب الفنانة البحرينية حنان رضا بشكل غير مقصود الا ان هنالك ابعض من متابعيها قاموا بإعادة نشر الصور مرة اخرى عبر حساباتهم، وتفاعل مع هذه الصور عدد كبير من محبي ومتابعي حنان رضا عبر موقع التواصل سناب شات.

انتقد عدد كبير من متابعي ومحبي الفنانة البحرينية حنان رضا الصور التي انتشرت بشكل كبير في الآونة الاخيرة، حيث علق عليها البعض بأنها فضيحة الفنانة حنان في الشاليه، وطالبت الفنانة بضرورة حذف هذه الصور للستر عليها لأنها انتشرت عن طريق الخطأ.

سناب شات حنان رضا الرسمي هو (hananredha )، حيث يمكن متابعة اخر ما تقوم الفنانة حنان رضا بنشره، فهي مطربة بحرينية ولدت في تاريخ 23 اغسطس من العام 1991، ولها عدد كبير من الاعمال الغنائية والفنية المميزة التي حققت من خلالها نجاح كبير على مستوى الفن العربي، واصبح لجديها عدد كبير من المتابعين من مختلف الدول العربية.

حنان رضا في الشاليه قبل الحذف