للمسلسلات الكويتية اثر كبير على المشاهدين العرب وخاصة فى  الخليج العربي لأنها تطرح العديد من مواضيع تتعلق بقضايا اجتماعية متنوعة، وهي تعمل على  طرح عدد من المشاكل الاجتماعية التي يواجهها الأسر والعائلات ومن ضمنها مسلسل أمر إخلاء وهو مسلسل كويتي هادف له العديد من القضايا التى تبرز خلال حلقات المسلسل، وتتناول قضايا الإفلاس والجريمة والكوارث التى يمكن أن تواجه العائلات وخاصة فى الخليج العربي.

وبسبب قصة المسلسل الكبيرة والهادفة كان له الكثير من المتابعين المشتاقين للتعرف على موعد عرض مسلسل أمر إخلاء ومتابعته والتعرف على تفاصيله، ومن هنا سوف يكون لنا موعد مع التعرف على قصة المسلسل بشكل اكبر وأيضا موعد عرضه واهم القنوات التى تذيع المسلسل.

قصة مسلسل أمر إخلاء

تدور أحداث مسلسل أمر إخلاء على عائلة كبيرة  تتعرض الى كارثة صعبة جدا حين يتعرض الأب الى خسارة ممتلكاته وتنقلب حياة العائلة رأسا على عقب، من خلال تدني مكانتهم الاجتماعية وكيف يمكنهم التعامل مع الوضع الحالي التى أصبحوا عليه، وتدور الكثير من الأحداث الجديدة داخل المسلسل وكيف يمكن التعامل مع هذا الوضع.

ويعتبر من مسلسلات الدراما الكويتية ومدة الحلقة هو 40 دقيقة وأول عرض له كان بتاريخ 2 فبراير 2020، وهو من إخراج المخرج عبد الله التركماني وساعده فى الإخراج ناصر السعيدي، ومن تأليف المؤلفة مريم الهاجري، وطاقم العمل هم عبد الله التركماني ويوسف البلوشي وفوز الشطي وغادة الزدجالى وناصر الدوسري.

موعد عرض المسلسل الكويتي أمر إخلاء

من خلال مشاهدة الحلقة الأولي التى تدور على القبض على الأب عادل إثناء قيامه بالهرب من خلال احد المطارات، وبعد القبض عليه حاولت زوجته أن تسحب الأموال البنكية التى باسمه ولكن البنك حجز عليها بأوامر من النيابة  وهنا طلب عادل الأب من الشرطة أن تتصل بشريكه واسمه أبو فوزي ليساعده فى القضية وهنا تقوم بدرية بتولي رعاية أشقائها.

ويتم عرض مسلسل أمر إخلاء على قنوات ام بي سي، وخصوصا على قناة إم بي سي يوم الأربعاء الموافق 19 فبراير 2020 فى الساعة الواحدة مساءا، والإعادة تكون بنفس اليوم الأربعاء بتاريخ 19 فبراير فى الخامسة مساءا، وهناك التشويق فى حلقاته القادمة وسوف ترون كيف يمكن للفتاة أن ترعي أشقائها بعد أن قبض على أبيها علي.

وتعتبر الدراما الكويتية من أفضل ما أنتجته الكويت حيث تتميز المسلسلات الكويتية بقوتها فى المسلسلات وخاصة مع وجود الفنان الكبير صاحب البصمة القوية والت يجعل المسلسلات لها أهمية وهو ناصر الدوسري، والتي يعتبر أهم الفنانين فى الخليج العربي والوطن العربي أيضا.