يُعتبر اسم كوثر من اسماء بنات التِي تَشتهِر فِي مُجتمعنا الإسلامِي، وهِي التِي تُعبّر عَن المَعنى الكثير من الخير والمال، و الكَثِير مِن كلّ شَيء، وفي فهرس التالي سنطلعكم على معنى اسم كوثر.

معنى اسم كوثر

معنى اسم كوثر: الكَثِير مِنَ الخير والمَال، الكَثِير من كُلّ شَيء، الغبار الكثير المُتراكم، الإسلام، النبوة، الأحسن و أصله “كثير”، لكنّهم سمّوا بِه عَلى اسم نهر في الجنة.

معنى اسم كوثر في اللغة العربيّة

ومن معاني اسم الكوثر في اللغة العربية هو: رَجُلٌ سَخِيٌّ والعددُ الكثير والخير الكثير في الدُّنيا والآخرة والشَّراب العذب.

معنى اسم كوثر في القران

اسم كوثر يوجد سورة من سور القرآن الكريم، وهي السُّورة رقم 108 في ترتيب المصحف، مكِّيَّة، عَدد آياتها ثلاث آيات، ومن الآيات التي ذكرت في القران الكريم تحمل اسم كوثر (انّا اعطيناك الكوثر)، ومَعناهَا فِي القرآن الكريم اسم نَهر في الجنه.

 صور مكتوب عليها اسم كوثر

نقدم لكم اجمل صور مكتوب عليها اسم كوثر، والتى يمكنكم مشاركتها ونشرها على صفحاتكم فى الفيس بوك، وغيره من مواقع التواصل الاجتماعى.

معنى اسم كوثر

معنى اسم كوثر

معنى اسم كوثر

معنى اسم كوثر

معنى اسم كوثر

كتابة اسم كوثر بالانجليزي

يُكتب اسم كوثر باللغة الانجليزية بِعدّة صِيغ، حيثُ يُمكن كتابتها هكذا kawthar.

الحكم الشرعي لاسم كوثر

يُستحبّ تَسمِية اسماء بنات باسم كَوثر، لأنّ اسم كوثر ذُكِر فِي القرآن الكريم، وهُو اسم من اسماء بنات يطلق على نهر في الجنه.

معنى اسم كوثر في علم النفس

مَعني اسم كوثر في عِلم النّفس، يُقصد بِه الرّجل السّخي، كَثِير العَطاء، ويُقال فِي الغبار الكثيف المُتراكم.

اسم كوثر في الأحلام

معنى اسم كوثر فِي الأحلام أو فِي المَنام، العَدد الكثير ، والكوثر : الخير العظيم، والكوثر : الرجل السخي ، والكوثر : نهر في الجنة.

صفات حامل اسم كوثر

ومِن صِفَات حَامل اسم كوثر هو السيِّد الكثير الخير والعطاء، الشراب العذب، الوافر من كل شيء، الكثير الالتفاف من كلِّ شيء.

اشهر شخصية تاريخية او شخصية مشهورة باسم كوثر

إنّ مِن أشهَر الشّخصيّات التِي تَحمل اسم كوثر، الفَنّانه القديرة التونسية كوثر الباردي، فهى مُمثّلة تونسية لها عدّة مُشاركات فِي العديد من المسلسلات والمسرحيات أبرزها مسلسل نسيبتي العزيزة.

ويُعتبر اسم كوثر من اسماء بنات بحرف الكاف، وهو من أسماء البنات التي لها شهرة كبيرة في العالم العربي والاسلامي.