اجمل اقتباسات الروايات العالمية صور اجمل اقتباسات، ان ابيات الشعر والروايات أحد أشهر الأمور التي يهتم بها الكثير من الأشخاص من حولنا، وهي من أجمل الأمور التي يتبادلها الكثيرون من الأشخص من حولنا، وذلك لما تحمله هذه الروايات من كلمات معبرة عن جمال الحياة وبعض من المواقف التي يمر بها الإنسان خلال حياته اليومية، فهناك العديد من الأدباء والشعراء الذين لهم الفضل في شرح هذه الحياة بأدق تفاصيلها، والان نترككم مع أروع واجمل اقتباسات الروايات العالمية صور اجمل اقتباسات، يمكنكم مشاركتها مع من تحبون من الأخرين عبر مختلف أنواع مواقع التواصل الاجتماعية الخاصة بكم، فجميع هذه الإقتباسات تتناسب مع كافة المواقع التي تمرون بها.

اجمل اقتباسات من الكتب والروايات العالمية

يوجد الكثير من الروايات التي تم كتابتها مؤخراً من قبل جلة من الشعراء والأدباء المشهود لهم عالمياً، ولهذه الكتابات الفضل الكبير في شهر أسمى معاني الحياة والمواقف الرائع التي يظهر عليها الكثير من الأشخاص من حولنا، ولهذا إنتقينا لكم هنا مجموعة من اجمل اقتباسات الروايات العالمية صور اجمل اقتباسات.

– لحظات الوصول والمغادرة لحظات خاصة دائماً، تُشغّل ذاكرتك، إنها طواحين هواء الذاكرة.
– عندما أفكر في حياتي، أستغرب من أنها كانت حقيقية بأكملها. ذات صباح قلت لنفسي: هل أستيقظ يوما ما وأرى أن كل ما حصل مجرد حلم. وللتوضيح، لم تكن حياتي سهلة. لكنها كانت جميلة بالتأكيد وثقيلة، وكانت تستحق العناء. للنجاح ثمن، وعليك أن تتعلم كيفية التعامل مع هذه الحقيقة. لا أحد سيعلمك هذا، الجواب تجده في داخلك كما يحدث دائماً.
– الجوع كان موضوع الحديث الأهم في طفولتي.
– عشت حياتي بشكل جيد قدر استطاعتي، مختبأة خلف ستار ضيق من الخجل. نعم، من الصعب تصديق ذلك، لكني كنت خجولة جداً، ربما بسبب ظروفي. أبي كان غائباً و أمي كانت شقراء جداً، طويلة جداً، حيوية جداً، وقبل كل شيء كانت غير متزوجة.

– أمي كانت تتسول الطعام لنا، لكنها لا تنجح دائماً.
– نحن الصغار نظل دائماً في المنزل خشية أن نخسر مكاننا في حالة عدم السماح لنا من قبل أقارب أمي بالدخول إلى منزلهم عند عودتنا.
– نعجن الدمى من عجين الخبز ونتركها تجف على عتبة النافذة، لكن في صباح اليوم التالي نأكلها كلها في قضمة واحدة من الجوع.
– ذات مساء رأت روميلدا (أم صوفي) من النافذة سيدة مع عربة مشي وكيس تسوق. أسرعت إليها معتمدة على تضامن النساء مع بعضهن لتستجدي قطعة خبز وهي تشير إلى وجوهنا التي تعاني نقص التغذية. شعرت هذه الأم بالشفقة وقاسمتنا خبزها.
– عدا الجوع والعطش كنا نعاني أيضاً من القمل الذي أزعجنا لشهور طويلة. زوال القمل كان بالنسبة لي إشارة على انتهاء الحرب.
– ستيفانو ريدا مدير فهرس Sogno اختار لي لقب “لازارو” بحجة أن جمالي استثنائي لدرجة أني أستطيع أن أحيي الموتى.

– مارلين ممثلة عظيمة سُحقت بثقل موهبتها، برجال أخذوا منها كل ما طلبوه دون أن يقدموا أي شيء في المقابل أو رجال ظنوا أن باستطاعتهم تشكيلها حسب ذوقهم. لم تنجح في إيجاد طريقها الخاص. أنا أرتجف كما لو أن خيالاً أحاط بي.
نعيش في عالم قاس يغذي نفسه، يحصل على متعته من المظهر الخارجي ونادراً ما يسأل نفسه عن المخفي تحته. لذا علينا أن نحرص على أن تبقى الحكاية راسخة في الحياة، أن لا ننسى من نحن، ومن أين جئنا. جاذبية مارلين كسرتها أخيراً وقلّت حتى أصبحت رمزا جنسيا محزنا.

– إذا سنحت لكِ الفرصة، وأنا أتأمل ذلك، اتركي لي رسالة عند الإستقبال، بضع كلمات تكفي، مهما كانت. اليوم، ومثل كل يوم، أنا بحاجة لأن أحصل على شيء منك (يمكن أن تكون لكمة على أنفي، لكن من الأفضل أن تكون بضعة أسطر تحمل لي حبك) إذا فكرتِ وصليتِ معي للرب نفسه، للسبب نفسه، عندها سوف يكون كل شيء على ما يرام والحياة ستكون جميلة.

صور اجمل اقتباسات الرويات العالمية

كما تحدثنا سلفاً اليكم أعلى فهرس متابعينا الكرام ان الروايات أحد أشهر الكتابات التي رواها لنا جملة من الشعراء والأدباء في العصور القديمة، وهي من أجمل ما يمكنكم قراته وتبادله عبر مختلف أشكال مواقع التواصل المتاحة لكم، وفي هذه الفقرة نقدم لكم مجموعة من أجمل الصور المكتوب عليها أروع الإقتباسات العالمية.

اجمل اقتباسات الروايات العالمية صور اجمل اقتباسات اجمل اقتباسات الروايات العالمية صور اجمل اقتباسات اجمل اقتباسات الروايات العالمية صور اجمل اقتباسات اجمل اقتباسات الروايات العالمية صور اجمل اقتباسات اجمل اقتباسات الروايات العالمية صور اجمل اقتباسات اجمل اقتباسات الروايات العالمية صور اجمل اقتباسات اجمل اقتباسات الروايات العالمية صور اجمل اقتباسات اجمل اقتباسات الروايات العالمية صور اجمل اقتباسات اجمل اقتباسات الروايات العالمية صور اجمل اقتباسات اجمل اقتباسات الروايات العالمية صور اجمل اقتباسات اجمل اقتباسات الروايات العالمية صور اجمل اقتباسات

إنتقينا لكم أعلى فهرس مجموعة من أجمل صور مكتوب عليها أروع إقتباسات الروايات العالمية، وهي من أجمل ما يمكنكم مشاركته بين الأحبة والأصدقاء للتعبير بها عن ما يدور حولكم.