قد نتسمّي ونطلق علي أبناءنا أسماء ولكننا نجهل ولا علم لنا بمعاني هذه الأسماء كامله وفي كافه اللغات، فمعنا عبر موقع فهرس المميز والفريد لا تتردد ولا تحتار سوف نضع بين أيديكم معاني اسماءكم القديمه كانت والحديثه أيضًا علي حد سواء فاسم اليوم معنا الاسم الرقيق عودة.

اسم عودة من اسماء اولاد بحرف العين والمبدوء بحرف العين، ويتحف الاسم بالمعاني والمفردات اللغويه والحسيه المعنويه الجميله والتي سوف نضعها بين ايديكم متابعينا وزوارنا الكرام من خلال فهرسه التاليه المتواضعه مرفقه بباقه من الصور الجذابه لاسم عوده وطريقه كتابتها باللغه الانجليزيه أيضًا.

معنى اسم عودة

اسم علم مذكر عربي، ويذكَّر معناه: الرجوع مرة واحدة، المسنّ من الإبل والشاة. وقد تُطلق على المرأة العجوز. والعامة تضم العين. وعودة بن حرب شجاع من شيوخ البادية، حارب الأتراك. توفي سنة (1924). اصل اسم عَوْدَة: عربي .

معنى اسم عودة في اللغة العربية

  1. : (اسم) عَوْدة : مصدر عادَ : (اسم) مصدر عَادَ يَنْتَظِرُ الْعَوْدَةَ إِلَى بِلاَدِهِ : الرُّجُوعَ تَمَنَّى عَوْدَةَ ذَلِكَ الزَّمَنِ ، زَمَنِ الْبَسَاطَةِ اسم مرَّة من عادَ .

معنى اسم عودة في القران الكريم

لم يرد اسم عوده في القران الكريم واياته العطره .

ابيات شعر عن اسم عودة

لم نتوصل لاسم عوده في ابيات الشعر والقصائد الشعريه .

صور اسم عودة

معني اسم عودهمعني اسم عودهمعني اسم عوده معني اسم عودهمعني اسم عودهمعني اسم عوده

 

كتابة اسم عودة بالانجليزي

يكتب اسم عودة علي غرار اللغه الانجليزيه بهذه الصوره : awdh

الحكم الشرعي لاسم عودة

اسم مستحب ويجوز التسمي به ولا حرج في تلك التسميه بحسب ما نصت عليه الشريعه الاسلاميه .

معنى اسم عودة في علم النفس

يدل اسم عودة في علم النفس وكتب الارشاد النفسي علي الرجوع بلا اياب.

اسم عودة في الأحلام

عودة اسم غير متوافر ضمن كتب تفسير الاحلام والمنام .

صفات حامل اسم عودة

يتميز عوده بصفات شخصيه تميزه دون غيره من الاخرون ابناء جنسه وهو انه انسان  تثق به ، إذا حبك تضحك لك الدنيا.. يقف معك في الأزمات ماديا ومعنويا ..

اشهر شخصية تاريخية

من اهم وابرز الشخصيات التاريخيه الشهيره بهذا المنوال : الدكتور باسم كمال محمد عودة من أبناء محافظة المنوفية مواليد (16 مارس 1970) هو وزير التموين بوزارة هشام قنديل منذ الخميس 10 يناير 2013 ضمن تعديلات وزارية شملت 10 وزراء جدد. استقال من الوزارة يوم 4 يوليو 2013 احتجاجاً على ما سماه بالإنقلاب بحسب رأيه. تم القبض عليه في أحد المصانع في وادي النطرون يوم 133 نوفمبر على ضوء اتهامات بالتحريض على القتل. وقد أودع عودة سجن ملحق المزرعة بمجمع سجون طره.