قصة مسلسل فضيلة وبناتها من قصص الدراما المميزة، فهو مِن المُسلسلات التركية التي تشهدُ نِسبة مُتابعة عالية من قِبل مُحبيّ وعشاق الدراما التركية، وتُعتبر المسلسلات التركية من أجمل المسلسلات التي يُقبل على مشاهدتها محبي الفن والدراما في الوطن العربي.

يُشارك في أداء أدوار المسلسل التركي فضيلة وبناتها نُخبةٌ مِن أشهر مُمثّلي الدراما التركية، ويحمل المسلسل قصة شيّقة إستطاعت أن تستحوِذ على إعجاب محبي الدراما التركية، وهو من المسلسلات التركية الإجتماعية التي تتحدّث عن واقع الحياة الصعب والإصرار على تجاوز الظروف خصوصًا بعد وفاة الوالد والتغلّب على حقد الأشخاص بالطابع الإنساني النبيل، في هذا الصدد سنُطلعكم على قصة مسلسل فضيلة وبناتها.

مسلسل فصيلة وبناتها

الأم فضيلة تعيش حياتها في فقر مع إبنتيها، وهي تمثل دور الأب والأم في ذات الوقت، عايشت الأم فضيلة في بداية حياتها ندم وألم، لكن أهم ما يمز شخصيتها الحماس والإصرار، حيث تسعى دوما إلى حياة أفضل مثل باقي الناس، وكان الإستثمار الوحيد لها هي إبنتها إيجا، وتعتبر البنت الأصغر والأجمل من بين بناتها .

البنت الأكبر من إيجا وإسمها هازان تكون العائق الأكبر أمام نجاح أختها الصغيرة إيجا، حيث تتميز هازات بتصرفات رجولية، تواجه أختها وأمها وتقف عائقا أمامهم بعد وفاة والدهم، قبل أن تدخل إيجا إلى حياة عائلة ثرية تغر من حياتها وهي وأمها، وليس حياتها فقط بل أنها غيرت ساهمت في تغيير حياة الإبنين الوحيدين لعائلة إيجيمين الثرية .

موقع مسلسلات قصة عشق

ينفِردُ موقع مسلسلات قصة عشق بعرض حلقات مسلسل فضيلة وبناتها مُترجم إلى اللغة العربية، وهو يعتبر من أشهر المواقع العربية التي تعرض جديد المسلسلات العربية والتركية.