توقعات برج القوس لشهر ابريل 2020 - فهرس


توقعات برج القوس لشهر ابريل 2020

محتويات


    توقعات برج القوس لشهر ابريل 2020 من التوقعات التي يسارع مواليد هذا البرج في متابعتها والاهتمام بها، وسنتعرّف عَلى تفاصيل أكثر من خلال عالمَة الفلك جاكلين عقيقي والمُنجّمة كارمن شماس وماغي فرح، حيث سنتعرّف على كُل ما يتعلق بالعاطفة والحب والعمل والعديد من الأمور التي تهمّك في حياتك اليومية، وستكُون هذه التوقعات وطنة لشهر إبريل 2020 بكامل تفاصيله، علمًا بأنّ هذه التوقعات هي مُجرّد تسلية، فلا يعمل الغيب إلى الله سبحانه وتعالى، نترككم الآن مع توقعات برج القوس لشهر ابريل 2020.

     

    توقعات برج القوس لشهر ابريل كارمن شماس

    يكون أصحاب هذا البرج من مواليد 11/22 وحتى 12/21، ويتوقّع أن تكُون هذه الفترة من أصعب الفترات التي ستمر عليك خلال هذا العم، وستكون الأمور أكثر تعقيدًا مما تظن لذا كن حذرًا وستعد للمتاعب القادمة، من النّاحية المهنية لا يوجد أي تغيرات على وضعد حتى منتصف هذا الشهر، لذا ستواجد صعوبات في الحفاظ على هدوئك، فلا تتردد في الصراخ لما يعود عليك بالراحة النفسية، وستكتشف من هم أصدقائك الحقيقيين من خلا الذين يهزؤن بك فهم ليسو أصدقائك الحقيقيين مهنيًا، وستُتاح أمامك العديد من الفرص للتحكم في مُجرَيات العمل، ومن الناحية المالية ستشعر بالرضا ما إذا خرجت عن سمتك وطالبت بكل مستحقاتك المالية، أمّا من الناحية العاطفية فالغضب يكون في صالحك أحيانا حيث يدف الشريكان للتعبير عمّا يزعجهما وبعد ذلك الغضب ستكون الأمور أكثر أستقرار حيث تجلسان معا لمناقشة خلافاتكما والتوصل إلى حلول ترضي الطرفين.

    وعلى مستوى العاطفة ستكون سعيدًا بجانب حبيبك وستتّخد علاقتك الزوجية حلى جديدة، وستتطرق إلى مسائل عالقة مع رفيق الدرب أو العمَل وستعملان على تحسين سبل التواصل.

     

    توقعات برج القوس لشهر ابريل جاكلين عقيقي

    ينصحك بُرجك لشهر إبريل ألّا تكُون مُتسرّعًا وأن تبتعد عن الإرتجال بشكل نهائي.

    يتوجب عليك أن تكون حريصًا على جميع علاقتك وأن تحافظ على إستقرارك وألّا تلعب دور الإستقلالية في كل أمورك ولا تتفرد بالقرارات لأنك قَد تحظى بنصائح مفيدة وقيمة يتوجب عليك أن تكترث لها حتى لا تكون فريسة التجربة والعودة للصّف من جديد.

    • إهمال التفاصيل قد يُكلّفك الكثير فكن حذرا من كل أمورك وأنجز عملك على أكمل وجه.
    • ستكُون لديك العديد من المشاكل من ناحية صعوبة إتخاذ القارارات خصوصوا ما إذا كنت مدعوا إلى تطوير بعض من مواهبك الشخصية سواء عبر الدراسة أو الخضوع إلى التدريبات.
    • من الناحية العاطفية فإن الغموض يهيمن على وضعك العاطفي، وافكارك السلبية ومخيلتك ستكونام سببا في نظرتك السلية إلى بعض العلاقات، وستعاني من بعض الخ
    • في مجمل الوقات تكون الحياة الشخصية معقدة قليلا، فأي علاقات أو مغاملات قد تكون بدأت فيها فإنها تفتقر إلى الجدية وتتخذ طابع العلاقات الجسدية أكثر من الطابع الرومنسي الحقيقي.

    توقعات برج القوس لشهر ابريل محمد فرعون

    سيكون شهر إبريل لعام 2020 هو شهر الإنجازات لكل مواليد برج القوس، حيثُ ستحقّق عزيزي صاحب برج القوس الكثير من الإنجازات والنجاحات في كافة نواحي الحياة.

    • وسيكُون النصف الأول من العَام هو الأفضل على الإطلاق لمواليد برد القوس، وستحوز على الكثير من الترقيات وزيادة الدخل لمواليد شهر إبريل الجاري، كما أنّك قد تحوز على فرص للسفر وكتساب الخبرات.
    • وصاحب برج القوس يحضى بتطورات عاطفية وهذا في النصف الأول من العام وخاصة في شهر أبريل.
    • كن متفائلًا واثقًا من نفسك أخطو خطوات واثقة لكن كل هذا يجب أن يسبقه التخطيط الناجح كي لا تقع مغبة الغرور.

    الأبراج في الإسلام

    اهتمت الشريعة الإسلامية بتفاصيل الحياة الخاصة بالإنسان ونظمت أمورها صغيرة وكبيرة ومن بين هذه الأمور الأبراج التي حرمتها الشريعة الإسلامية لأنها تقود الإنسان للزيف والاحتماليات، وما يهدد الحياة نحو الاحتماليات.


    توقعات برج القوس لشهر ابريل 2020


    الزوار شاهدو أيضًا

    تعليقات الزوار

      اترك تعليقاً