مسلسل الضايعين رمضان 2018 - فهرس

مسلسل الضايعين رمضان 2018

     

محتويات

    يدخلُ مسلسل الضايعين رمضان 2019 السباق الرّمضاني للموسم الجدِيد، بطولة الفنانة دنيا سمير غانم ويشاركها الفنان بيومي فؤاد، حيثُ سَافر عدد من المُمثّلين إلى صحبة دنيا وبيومي فؤاد لم يتم الفصح عن أسماءهما غلى تايلند لتصوير حلقات المسلسل، ومن المتوقع أن يتناول مسلسل الضايعين دراما اجتماعية تحمل طابع كوميدي.

    حيث إعتاد المُمثّل بيومي فؤاد وزميلتَه دنيا سمير غانم تقديمها الأدوار الكوميدية في قالب إجتماعي، لذلك توقع محبي الفن المصري بأن يكون المسلسل يحمل لقطات كوميدية إلى حدكبير، في هذا الطرح نرفق لكم معلومات عن مسلسل الضايعين.

    مسلسل الضايعين

    يجري تصوير حلقات مسلسل الضايعين في تايلند حاليًا، حيثُ سافر طاقم عمل المسلسل مع عدد من الممثلين إلى تايلند في الأيام القليلة الماضية، ومن المتوقع أن يتم الإنتهاء من تصوير حلقات مسلسل الضايعين في منتصف شهر إبريل المقبل.

    مسلسل الضايعين من إخراج أحمد الجندي، وتأليف مصطفي صقر، ومن المتوقع أن يشارك إلى جانب دنيا سمير غانم وبيومي فؤاد، كل من الممثلين محمد ثروت، وحمدي الميرغني، وسمير غانم، وشيماء سيف، ومحمد سلام.

    قصة مسلسل الضايعين

    تتناول قصة وأحداث مسلسل الضايعين مجموعة من الأشخاص يسافرون بطائرة إلى الصين، وتجبرهم الظروف إلى الهبةط في تايلند، ثم تتوالى أحداث المسلسل في قالب كوميدي خفيف.

    مسلسل الضايعين رمضان 2018


    الزوار شاهدو أيضًا

    تعليقات الزوار

      اترك تعليقاً